عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوارك سعيد | كثافات مرورية أعلى الطرق بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

مشوارك سعيد
مشوارك سعيد

رصدت متابعات الإدارة العامة للمرور، بعض الكثافات المرورية على الطرق بوارع القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، وسط انتشار أمنى بجميع الطرق، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة للمرور.

 

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل النشرة المرورية اليوم بشوارع القاهرة والجيزة 

الكثافات  المرورية 

وجاءت الطرق كالتالي:« نفق الهرم القادم من الأهرامات اتجاه ميدان الجيزة، وشارع فيصل من المريوطية إلى الطالبية، وشارع السودان من منزل كوبري فيصل اتجاه البحوث خاصة عند جامعة القاهرة.

 

وكذلك الأمر كوبري أكتوبر من التحرير لرمسيس ومن صلاح سالم لرمسيس، صلاح سالم من العباسية إلى كوبري الفنجرى، الدائري من الوصلة اتجاه الأوتوستراد، وكورنيش ماسيبرو وجاردن سيتى، المحور من بعد ناهيا اتجاه كوبري 15 مايو".

 

كما شملت أيضًا: « الدائري من المريوطية للكورنيش، ومن مسطرد إلى المرج، ومن المريوطية للصحراوي، وكورنيش النيل من ماسبيرو اتجاه حلوان، والمحور من ناهيا للدائري، وكوبري أكتوبر من غمرة لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكورنيش النيل من أركاديا لوسط البلد، ومن القصر العيني للدائري، وصلاح سالم من كوبري أكتوبر للطيران والعكس من القلعة للكورنيش.

 

كما كثفت الإدارة العامة للمرور، خلال  الساعات الأولى اليوم ، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري؛ حفاظا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة المواطنين من الخطر.

حملات المرورية 

كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية، بالاشتراك مع المديريات والدراجات النارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

تابع موقع تحيا مصر علي