عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الاتحاد السعودي يواصل تمرده على النادي في تجديد عقده

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

يواصل سعود عبدالحميد، الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السعودي، حالة التمرد على النادي، فيما يخص مسألة تجديد عقده خلال الفترة المُقبلة، وبعد ظهور رغبه من قبل اللاعب في الرحيل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بالأرقام.. ماذا قدم أستون فيلا في غياب ترزيجيه ورحيل جريليش ؟

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من المحاولات القوية من إدارة الاتحاد، بشأن تجديد عقد سعود عبدالحميد، لكن اللاعب رفض الأمر وطالب بتعديل عقده كي يتناسب مع الفئة الأولى من اللاعبين.

سعود يواصل التمرد

وحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية، فإن سعود رفض العرض الأخير لتجديد عقده مع الفريق الاتحادي، وبات من المنتظر عودته إلى جده خلال الساعات المُقبلة.

ويتواجد حاليًا الفريق الاتحاد في الرباط المغربية، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، المقرر إقامته السبت المُقبل.

ودخل سعود عبدالحميد الفترة الحرة في عقده مع الاتحاد وهو ما يتيح له التفاوض مع أي نادٍ آخر دون الرجوع للعميد.

أزمة الاتحاد مع بيليتش 

تولي الكرواتي بيليتش القيادة الفنية للإتحاد منذ عامين، بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأصفر، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، لكنه لم يمضي كثيرًا حيث تمت إقالته بعد 16 مباراة فقط من قيادته، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال حيث جمع الكرواتي 14 نقطة فقط من 3 انتصارات وخمسة تعادلات، مقابل ثماني هزائم.

موقف نجم التعاون من المشاركة في ديربي الدوري السعودي أمام الهلال

وأعلنت إدارة الفريق السعودي عن توصلها لإتفاق مع بيليتش، بتسوية مستحقاته البالغة 56 مليون ريال سعودي، يحصل عليهم خلال شهريين من الآن.

وسعى الفريق السعودي لحل الأزمة من أجل الحصول علي الرخصة الآسيوية، لمشاركة الفريق في دوري أبطال أسيا العام المقبل، بعد تمكن الفريق الأصفر من الحصول علي المركز الثالث من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفيين.

وكانت لجنة التراخيص برابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت العام الماضي عن حصول فرق( الهلال، النصر، الأهلي، الوحدة، الفيصلي، الشباب، التعاون، الفتح، الفيحاء) علي الرخصة الآسيوية.

قرار اللجنه

فيما قررت اللجنة عدم منح فرق (الرائد، الاتفاق، أبها، ضمك، الاتحاد، الحزم، العدالة) الرخصة الآسيوية، ويعتبر من أبرز أسباب عدم حصول فريق الاتحاد علي الرخصة، هو عدم تسوية مستحقات مدربه السابق. 

وكانت تقارير صحفية، قد ربطت سعود عبدالحميد بالانتقال إلى النصر أو الهلال في صفقة مجانية بعد أن رفض العديد من العروض.

تابع موقع تحيا مصر علي