عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام

تحيا مصر

تصدر الزعيم عادل إمام مؤشرات الأكثر بحثا على موقع  جوجل الشهير وذلك بسبب ما تم تداوله من أنباء حول إصابته بفيروس كورنا المستجد أو مايطلق عليه كوفيد 19، مشيرين إلى لجوءه للعزل في الفيلا الخاصة بيه بالساحل الشمالي كما تم منع أي زيارة له.

تحيا مصر يكشف أخر أخبار حالة عادل إمام الصحية بالتفصيل

علم تحيا مصر أن الفنان عادل إمام يتمتع بصحة جيدة للغاية ويتواجد برفقة أسرته وأحفاده بالساحل الشمالي للإستمتاع بإجازته الصيفية كما هو معتاد أن يفعل، وهو الأمر الذي أكده نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

وأكد عصام إمام شقيق الزعيم في تصريحات صحفيه بأن الأخير عانى من حالة سيئة بعد رحيل عدد من أصدقائه في الوسط الفني أخرهم الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم الأمر الذي أثر عليه للغاية وبث في قلبه الحزن لفترة لكنه يتمتع الأن بصحية جيدة ويحتفل بإجازته الصيفية بجانب أحفادة وأولاده.

عادل إمام في مرمى الشائعات

الجدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى للزعيم عادل إمام أن يتعرض لتلك الشائعة ففي شهر يوليو الماضي، تصدر مؤشرات البحث أيضا بسبب مازعمه البعض بأن عادل إمام يخضع للعزل المنزلي تخوفا من إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما قام بمنع أي زيارات له حتى لا تتنتقل له العدوى، ولكن نفى مصدر مقرب من الزعيم هذه الأنباء مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة ويقضي معظم أوقاته برفقة أبنائه وأحفاده، لافتا إلى أن هذه الشائعات تثير غضب أسرة الزعيم.

وكان قد تعرض من قبل أيضا لشائعة اعتزاله وامتناعه عن التمثيل بسبب تدهور حالته الصحية ولكن كشف شقيقه بأنه لم يتلقى أي عمل مناسب يليق به حتى الأن.

أخر ظهور للفنان عادل إمام

ويذكر أن أخر ظهور للفنان عادل على الساحة التليفزيونية كان من خلال مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في رمضان الماضي وشارك في العمل بجانب عادل إمام الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، سليمان عيد، إنعام الجريتلي، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، وحقق العمل نجاحًا وقت عرضه، وكان من إخراج نجل الزعيم رامي إمام، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي