عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشهر بائعة سندوتشات بالعتبة : «الرجالة نايمة أكثر من الستات في البيت»

أشهر بائعة سندوتشات
أشهر بائعة سندوتشات بالعتبة

كشفت "أم عمر" أشهر بائعة سندوتشات في العتبة عن مسيرة تقديمها للوجبات الساخنة في المنطقة، مشيرة أن العمل ليس مقتصر على الرجل فقط وإنما تستطيع السيدات التعامل مع هذا بشكل جيد أيضا، وذلك خلال حوارها مع تحيا مصر

بدأت أم عمر عملها منذ وقت كبير تخطى سبعة وعشرون عامًا فى هذا المكان وكانت الجيران لها دورًا كبيرًا فى إقناع أم عمر بالقيام بهذا العمل

أشهر بائعة سندوتشات بالعتبة : «الرجالة نايمة أكثر من الستات في البيت»

وقالت في حديثها لـ تحيا مصر: "بدأت بتقديم سندوتشات الطعمية والبطاطس والبيض والجبن ثم بعد ذلك بدأت تقديم سندوتشات الكبدة وكل ذلك بأسعار مناسبة جدًا حيث تبدأ من ٣ جنيهات إلى ٦ جنيهات تقريبًا".

وتابعت أم عمر: " لازم الناس تبدأ تسعي وتشتغل و الرجال فى هذا الوقت بتشتغل أقل من السيدات، فيجب النزول والسعي والعمل لكي يتم تأمين مستقبل الأبناء". 

وأضافت : "العمل ليس عيبًا فى أى وقت وتحت أى ظرف، وأنا لا استطيع أترك مكاني وأقوم بعملي فى مكان آخر لأن هذا المكان والأشخاص هنا بمثابة الأهل والأخوات طوال هذه الفترة الكبيرة".

أم عمر أشهر بائعة سندوتشات في مصر 

وتحدثت عن طموحها معلقة: "نفسي أزود أكلات أكتر ويتم تضخيم المشروع ولكن أنا فى حاجة لبعض المعدات أيضًا لمساعدتي وهى( الجريل بالكهرباء -  مقلاة بالكهرباء) .

وأختتمت حديثها بالتكلم عن كرم وطيبة ومساعدة المصريين لمن يحتاج المساعدة.  

تابع موقع تحيا مصر علي