تعرض المنتخب الوطني لسيدات كرة السلة للهزيمة على يد منتخبهولندا في المباراة التي جمعتهم اليوم الأربعاء ضمن منا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 04:53

رياضة

شابات مصر يخسرن أمام هولندا في كأس العالم لكرة السلة

03:57 م - الأربعاء 25 أغسطس 2021

تعرض المنتخب الوطني لسيدات كرة السلة، للهزيمة على يد منتخب هولندا، في المباراة التي جمعتهم اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة ٣*٣، والتي تقام في بالمجر.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

انطلقت بعثة المنتخب الوطني لناشئي وناشئات كرة السلة تحت 18 سنة 3X3، منذ ساعات، متوجهة إلى المجر، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم، التي من المقرر أن تنطلق يوم 24 من شهر أغسطس الحالي، على أن تنتهي يوم 29 من نفس الشهر.

القائمة

ضمت قائمة منتخب ناشئي كرة الطائرة كلا من:

أحمد ياسر ريحان، مؤمن طارق خيري، عبد الله ناصر "بيدو"، محمود وليد، بالإضافة للقائمة النهائية كل من آسر محمد جودة "الچوكر"، وياسين ياسر عبد الوهاب "شقاوة"  .

وتبدأ منافسات الفراعنة في كرة السلة، بوم 24 من شهر أغسطس، على أن تنتهي يوم 25 من نفس الشهر.

كثف مجلس إداراة نادي الاتحاد السكندري العمل في تطوير صالات النادي، وذلك ضمن استعدادهم لاستضافة البطولة العربية للأندية لكرة السلة.

وقام مجلس إدارة الاتحاد السكندري، بتطوير الصالة المغطاة "صالة كمال شلبي العريقة"، والإنتهاء من كافة أعمال الصيانة، حتى تكون جاهزة مع انطلاق الموسم الجديد لدوري كرة السلة ودوري الكرة الطائرة.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري هو حامل لقب البطولة العربية في أخر نسختيين.

الاتحاد السكندري

توصلت إداراة فريق السلة بنادي الاتحاد السمكتدري، إلى اتفاق مع النيوزلاندي كوري ويبستر، من أجل إنضمامه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويمتد عقد كوري ويبستر مع نادي الاتحاد السكندري، لمدة موسم قابل للتجديد بالاتفاق بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري هو حامل لقب النسخة الخيرة من بطولة كأس مصر، بعدما حقق الفوز على منافسه النادي الأهلي، كما حصد وصافة دوري السوبر بعد خسارته أمام الزمالك بنتيجة 3 – 2.

أعرب الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني الجديد لفريق «رجال سلة الأهلي» عن سعادته بتوقيع عقود تدريب الفريق، وبالعمل داخل نادي كبير بحجم وشعبية النادي الأهلي، وهو ما لمسه منذ اللحظات الأولى لدخوله مقر النادي بالجزيرة ظهر اليوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي