عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي مواعيد لقاءات محترفي الأهلي خلال تصفيات المونديال

تحيا مصر

تشهد القارة الأفريقية اقتراب بدء منافسات تصفيات كأس العالم وسينضم لاعبي الأهلي المحترفين لصفوف منتخباتهم .

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

مواعيد انضمام محترفي الأهلي لمنتخبات بلادهم

" بيرسي تاو " مع جنوب افريقيا امام منتخب زيمبابوي يوم الجمعة 3 سبتمبر الساعة الثالثة عصراً " اليو ديانج " مع منتخب مالي أمام منتخب روندا يوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء. " والتر بواليا " مع منتخب الكونغو الديمقراطيه مع تنزانيا يوم الخميس 2 سبتمبر الساعة الثالثة عصراً. " علي معلول " مع تونس امام منتخب غينيا الاستوائية يوم الجمعة 3 سبتمبر الساعة التاسعة مساء. " لويس ميكيسوني " مع موزمبيق امام المنتخب الايفواري الجمعه 3 سبتمبر الساعه 3 عصرا

بالأرقام.. «الشناوي» يتلقى عرض ضخم من نادي النصر السعودي ويقرر الرحيل عن الأهلي

مصير الشناوي مع الأهلي

أكد المصدر لتحيا مصر أن الشناوي قرر الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وتابع المصدر أن فريق النصر السعودي يرغب في التعاقد مع محمد الشناوي، وضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأضاف: “هناك عرض كبير مقدم من نادي النصر السعودي لضم محمد الشناوي، مما جعله يعيد ترتيب حساباته وقراراته من جديد”.

واستكمل: “الشناوي يفضل حاليا الإنتقال إلى نادي النصر السعودي بسبب العرض الضخم المقدم لضمه، ولكن اللاعب سيخبر إداراة الأهلي من اجل الوصول لإتفاق”.

وأتم: “ نادى النصر السعودى قدم عرض للشناوي براتب سنوى 5 مليون دولار، وهو ما جعله يفكر في الرحيل عن القلعه الحمراء، حتى ولو على سبيل الإعارة فقط”.

ميدو وفي السياق ذاته كشف أحمد حسام "ميدو"، أن عمرو السولية، نجم وسط النادي الأهلي، اقترب من تجديد عقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، عبر إذاعة الشباب والرياضة: "السولية اتفق على كافة الأمور مع الأهلى وسيجدد عقده مع الفريق عقب الانتهاء من معسكر المنتخب الوطني، وتوصل إلى الاتفاق مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى".

وأضاف: "عمرو الحديدي، وكيل السولية عقد جلسة مع أمير توفيق وأنهى كافة أمور تجديد عقد اللاعب وسيتم التوقيع بشكل رسمي عقب عودته من معسكر الفراعنة".

رسمياً.. عمار حمدي يعلن انتهاء إعارته للاتحاد ويعود لـ الأهلي«صور»

أعلن عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري، انتهاء إعارته للفريق السكندري بنهاية الموسم الحالي، وعودته لصفوف القلعة الحمراء بدءاً من الموسم المقبل.

وكتب عمار حمدي علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” قائلاً “  "اليوم انتهت إعارتي مع نادي الاتحاد، أود أن أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وعلى رئسهم رئيس النادي الحاج مصيلحي والكابتن حسام حسن على دعمهم لي الفترة الماضية، وأتمنى من الله التوفيق لنادي الاتحاد فيما هو قادم".

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد إعجابه بمهارات عمار حمدي و قرر عودته في الموسم المقبل، بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز في الموسم الحالي مع الإتحاد السكندري .

وإجمالاً شارك عمار حمدي مع الاتحاد السكندري في 31 مباراة ، منهم 30 في الدوري ومباراة في كأس مصر، وأحرز هدفًا، وشارك مع منتخب مصر الأولمبي في 4 مباريات ببطولة أولمبياد طوكيو 2020 أحرز خلالها هدفًا أيضًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي