عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر كشف حساب النائب محمود القط خلال دور الإنعقاد الأول لمجلس الشيوخ

تحيا مصر

ينشر موقع تحيا مصر كشف حساب للنائب محمود القط ،أمين سر لجنة الاعلام والثقافة والسياحة والآثار خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الأول بمجلس الشيوخ.

دور الانعقاد الاول 

حضر النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ  21 جلسة عامة، إضافة غلى استخدام 4  من الادوات الرقابية  من خلال تقديم مقترح بشأن قانون 111 لسنة 1983 الخاص بقانون الهجرة والمصريين بالخارج، فضلا عن تقديم مقترح بشأن توفير المعدات اللازمة لمواكبة تطور النقل البحري التوسعة وتعميق قناة السويس.

الزيارات الميدانية 

كما شارك النائب محمود القط ،عضزو مجلس الشيوخ، فى 18 ندوة وفعالية ، إضافة إلى 33 زيارة ميدانية ورسمية. كما تقدم محمود القط بـ 20 طلب خدمي تمت الموافقة على 7 منهمن فضلا عن حضور 15 اجتماعا باللجان النوعية .

هذا وتقدم نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمجلس الشيوخ بـ 183 طلب خدمي لـ 64 جهة حكومية ، وتمت الموافقة علي 452 طلب منهم .

وحضر نواب تنسيقية شباب الأحزاب 183 زيارة رسمية، منها زيارة  لوزارة القوي العاملة ، إضافة إلى عمل 91 زيارة ميدانية منها زيارة الأكاديمية الوطنية للتدريب،و حضور 137 فعالية وندوة ، منها فعالية حفل كورال أطفال مصر في ذكري ثورة 30 يونيو.

كما شارك أعضاء مجلس الشيوخ، من تنسيقية شباب الأحزاب، في إطلاق المبادرة الرئاسية لرعاية صغار الصيادين ، إضافة إلى فعالية متحف الحضارة ، فضلاً عن 370 ظهور إعلامي .

 

تابع موقع تحيا مصر علي