عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على طفل رضيع بمدخل المنزل بالإسماعيلية

طفل - أرشيفية
طفل - أرشيفية

عثر أهالى أحد المنازل بمنطقة الموقف الجديد فى الإسماعيلية، اليوم الجمعة، على طفل رضيع بمدخل المنزل، وقررت الشرطة التحفظ على الطفل لحين الوصول إلى هويته أو ايداعه إحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل العثور على طفل رضيع بمدخل البرج بالإسماعيلية

تفاصيل الواقعة

وكان تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إشارة من العقيد أحمد الشناوي، مأمور قسم شرطة ثالث الإسماعيلية يفيد إبلاغ أحد السكان بالعثور على طفل رضيع خلال صعوده لشقته فى المنزل.

فحص كاميرات المراقبة 

توجهت قوة أمنية على الفور بقسم شرطة ثالث بالطفل إلى مجمع الإسماعيلية الطبى للكشف عليه، والتأكد من عدم إصابته بأي شيء أو تعرضه لأى مكروه، وتكثف المباحث الجنائية من فحص الكاميرات المراقبة والمترددين على البرج خلال الساعات الماضية لمعرفة الشخص الذى ترك الطفل وفر هارباً.

وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وباشرت النيابة العامة التى أمرت بالتحفظ على الطفل فى المستشفى لحين الوصول إلى هويته، أو إيداعه إحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

 

وفي سياق اخر عاقبت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، قاضٍ مفصول وصديقيه بالسجن المشدد 15 سنة، وإلزامهم بالمصروفات الجنائية، بتعمة بخطف واغتصاب فتاة في الساحل الشمالي داخل فيلا خاصة بصديق القاضي الذي يعمل صاحب مكتب تمويل عقاري، وبينت تحقيقات النيابة العامة أن القاضي وصديقيه نصبا فخا للفتاة عن طريق استدراجها إلى فيلا الساحل الشمالي بزعم التجهيز لمؤتمر عن التمويل العقاري، وبعدها تظاهر مديرها في العمل بأنه لم يتمكن من وجود أمان شاغرة داخل الفنادق بالساحل الشمالي وعرض عليها المبيت معه في الفيلا بعد مراجعة شقيق الفتاة ونزع موافقته.

فتاة مارينا

كانت فتاة مارينا في غرفة خاصة بها أوراق القضية بينت أن «فتاة مارينا» كانت تنام داخل غرفة خاصة بها، وفجأة اعتدى عليها من قاضٍ مفصول وصديقه، ونجحوا في اغتصابها بعد أن شلا حركتها حتى نالا منها تحت تأثير تعاطيهما المواد المخدرة، وفي ساعات الصباح لفت انتباه سيدة من جيران صاحب الفيلا أصوات استغاثتها فشاهدت الفتاة تحاول الفرار من الفيلا بينما كان القاضي المفصول وصاحب مكتب التمويل العقاري يلاحقانها، فأسرعت السيدة باستدعاء شرطة النجدة لتخليص الفتاة منهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي