عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية داخل شقة في الشروق

سرقة شقة - أرشيفية
سرقة شقة - أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، في كشف ملابسات سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية داخل شقة بمدينة الشروق.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية داخل شقة بمدينة الشروق

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين، باكتشافه كسر باب الشقة سكنه، و«سرقة كمية من المشغولات الذهبية ، مبلغ مالي، جهاز لاب توب ، هاتفان محمول».

وبإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات اللازمة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم.

أعترافات المتهمين

وبعد تقنين الإجراءات استهدافهما تمكن رجال مباحث الشروق من ضبطهما، وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق، اعترفا بارتكاب الواقعة، بأسلوب «كسر الباب»، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهما.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما «تشكيل عصابي» فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المساكن بأسلوب «كسر الباب»، كما أقرا بارتكاب حادثين سرقة أخرى بذات الأسلوب،كما أضافا بتصرفهما فى بعض المسروقات بالبيع لأحد تجار المواد المخدرة وكذلك إنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على شراء المواد المخدرة، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة.

وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

وفي سياق اخر عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة سيدة كرواتية متعفنة داخل شقتها في مدينة نصر، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت انتداب الطب الشرعي.

تفاصيل الواقعة

تلقى مأمور قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من السكان بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة.

تعفن رمي

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص والأنتقال أتضح من صحة البلاغ جرى استئذان النيابة العامة التي قررت كسر باب الشقة، وجرى العثور على جثة سيدة كرواتية تبلغ من العمر 67 عاما، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن رمي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي