عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. بيراميدز يفاوض شادي حسين لاعب سيراميكا

تحيا مصر

دخل نادي بيراميدز في خط المفاوضات مع شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا لضمه بداية من الموسم المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وظهر شادي حسين بمستوى مميز مع سيراميكا في الموسم الماضي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الأهلي لكن الأخير تراجع عن الصفقة في النهاية بعد التعاقد مع حسام حسن.

ويرغب بيراميدز في تدعيم هجومه بلاعب مميز لجانب التونسي فخر الدين بن يوسف والذي تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة معسكر الإسكندرية الذي يخوضه الفريق استعدادا لاستئناف كأس مصر والتحضير للدوري الممتاز وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل بيراميدز معسكرا إعداديا بمدينة برج العرب لمدة أسبوع بداية من غد الأربعاء وحتى الأربعاء المقبل.

تعرف علي سبب اتجاه الأهلي لتعديل عقد أيمن اشرف

وضمت القائمة المختارة ٢٨ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - المهدي سليمان - أحمد دعدور- عبد الرحمن أيمن - يوسف نادر 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال - عبد الرحمن سيد 

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عبد الله مجدي - عماد ميهوب - صلاح صابر - عبد الله السعيد 

خط الهجوم: جون أنطوي - محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - ناصر منسي.

عبدالله السعيد

أكد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إنه يتوجه بالشكر للمدير الفني السابق تاكيس جونياس موضحا أنه من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الفريق، وهو فرد من أفراد النادي رغم رحيله مؤخرا والنادي كان سعيدا بوجوده رغم الفترة القصيرة.

وقال ممدوح عيد:” إن عبد الله السعيد قائد الفريق ليس للبيع لأي ناد آخر موضحا أنه القائد وطموح النادي معه كبير وبالتالي مستمر ولا مجال على الإطلاق لرحيله مهما كانت الأسباب.

شدد المدير التنفيذي على أنه لم تكن هناك أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع الزمالك لرحيل عبد الله السعيد أو أي لاعب آخر والباب مغلق أمام رحيل اللاعبين في الفترة المقبلة لرغبة النادي في بناء فريق قوي قادر على حصد كل البطولات.

حيث عبدالله السعيد خاض 100 مباراة معه في مختلف المنافسات والبطولات، سجل 34 هدف ومرر 24 تمريرة حاسمة، ولم ينجح في تحقيق أي بطولة، حيث خسر نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، وحل ثالثًا في المواسم الثلاثة السابقة للدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي