عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة برينتفورد اليوم

تحيا مصر

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب , عن التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق برينتفورد ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعي نادي ليفربول إلي حصد نقاط المباراة الثلاث والمحافظة علي تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالوصول إلي النقطة رقم16 .

وأستقر الألماني يورجن كلوب علي أن يبدأ بالثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا في قيادة الخط الأمامي لفريق ليفربول في مباراة اليوم.

خالد الغندور يسخر من شكوى الأهلي.. «صور»

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - أوكسليد تشامبرلين.

خط الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

محمد صلاح

وينتظر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول رقماً قياسياً جديداً خلال هذة المواجهة حيث يبتعد صلاح بهدف وحيد عن الدخول في نادي المائة مع ليفربول في الدوري الإنجايزي.

وتمكن صلاح من تسجيل 99 هدف مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي منذ إنضمامة الي الفريق وفي حالة تسجيلة لهدف في مباراة اليوم يكون الفرعون المصري قد سجل 100 هدف بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن صلاح قد احتفل بتسجيله 100 هدف في "البريميرليغ"، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة.

حيث تمكن من تسجيل 98 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، قبل أن يسجل في الجولة الخامسة الماضية هدفا من أهداف فريقه الثلاثة في شباك كريستال بالاس ليرفع عدد أهدافه في المسابقة بشكل عام إلى 101 هدفف.

 القنوات الناقلة

beIN Sports HD beIN Sports Connect

ترتيب ليفربول

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة حيث فاز في أربع مباريات بينما تعادل في مباراة واحدة. و يحتل فريق برينتفورد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 8 نقاط .

ويسعي فريق ليفربول في مواصل نغمة الإنتصارات، وحصد الثلاث نقاط، حيث يرغب فريق الريدز في حصد بطولة الدورري هذا الموسم في ظل غياب اللقب عن النادي منذ سنوات.ى 99 هدفا.

يورجن كلوب

آثار يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الجد، حول تجديد تعاقد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، والذي اصبح من أساطير النادي الإنجليزي مؤخرا بعدما تمكن من مساعدة الفريق في الفوز بالعديد من الألقاب.

وتحدث يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كريستال بالاس غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد كلوب" لم أتدخل في مفاوضات تجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول ولا أعرف ما هي آخر التطورات التي تخص اتفاقة، ولا أستطيع أن أؤكد على معلومة مؤكدة".

وتابع" أريد فقط أن يكون محمد صلاح جاهز دائما خلال مباريات هذا الموسم وأن يكون حاسما كما بدأ الموسم الكروي الحالي وساهم في تسجيل العديد من الأهداف".

وكان يورجن كلوب تحدث قبل شهر من الأن بأنه يتحدث شخصيا في أمور تجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول وأن الأمور أوشكت على الانتهاء.

واختتم كلوب تصريحاته قائلا" ربما تحدث أي أحاديث مستقبلية بدون تواجدي مع النادي أما عن الأمور التي تخص باقي الفريق فأنا أعرف عنها كل شئ".

تابع موقع تحيا مصر علي