عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفا على يوفنتوس الإيطالي في ثاني جولات المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ الدراجي.

ويدخل تشيلسي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط ليأتى بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس صاحب نفس الرصيد من النقاط.

تشكيل تشيلسي المتوقع

في حراسة المرمي: كيبا أريثابالاجا أندرياس كريستينسين – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر سيزار أثبيليكويتا – ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – ماركوس ألونسو. كاي هافيرتس – ماسون ماونت روميلو لوكاكو.

وإستطاع فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز بنتيجة هدف مقابل لاشيئ أحرزة البرازيلي جبرائيل جيسوس في الشوط الثاني من المباراة.

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة فريق مانشستر سيتي علي مجريات الأمور حتي وصلت نسبة إستحواذ الفريق اللندني إلي 70 بالمائة مقابل 30 لفريق تشيلسي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. والقنوات الناقلة

وفي شوط اللقاء الثاني تمكن الألماني توماس توخيل من الدخول في المباراة وإحداث خطورة علي مرمي فريق مانشستر سيتي عن طريق اللاعب لوكاكو.

وفي اخر نصف ساعة من اللقاء تمكن جيسوس من توخل دفاعات فريق تشيلسي وتسديد الكرة علي مرمي السنغالي ميندي ليحرز هدف اللقاء الأول والوحيد.

بهذة النتيجة إحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 13 نقطة خلف فريق ليفربول بنفس عدد النقاط.

بينما توقف رصيد نادي تشيلسي عند النقظة13 محتلاً بها المركز الثالث خلف ليفربول ومانشستر سيتي.

تاريخ مواجهات الفريقين

تواجه يوفنتوس الإيطالي ونظيره نادي تشيلسي الإنجليزي من قبل في أربع مواجهات، إستطاع نادي يوفنتوس تحقيق فوز وحيد وأيضاً إستطاع نادي تشيلسي تحقيق فوز وحيد وخيم التعادل بينهم في مواجهتين.

واستطاع لاعبو نادي يوفنتوس إحراز 7 أهداف في شباك تشيلسي، بينما إستقبلت شباكهم 5 أهداف.

وقد حقق نادي يوفنتوس الفوز على نظيره مالمو في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثية نظيفة، بينما إنتصر تشيلسي على نظيره زينيت بهدف نظيف.

يذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل نادي تشيلسي المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف لصالح النادي الإيطالي، وفي المركز الثالث يأتي زينيت ويتذيل مالمو ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي