عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر مهاجما جمهور الزمالك: «التعصب جننكم»

تحيا مصر

هاجم السيناريست أيمن بهجت قمر مشجعي نادي الزمالك، بعدما أعربو عن سعادتهم بإستبعاد اثنين من لاعبي فريق الأهلي من المنتخب المصري، مشيرا إلى أن التعصب الكروي لدى جماهير الزمالك أثر عليهم بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد مهاجمة أيمن بهجت قمر لجمهور الزمالك

أيمن بهجت قمر يهاجم جمهور الزمالك

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بجد والله التعصب جننكوا انا اهلاوي وشايف ان المدرب كان لازم يضم مصطفى فتحي ازاي انت كزملكاوي فرحان بإستبعاد أفشه وشريف من منتخب مصر !، التعصب جنن الناس .. اعقلوا”.

 

استبعاد أفشة ومحمد شريف من المنتخب

الجدبر بالذكر أنه شهدت الساعات الأخيرة على العديد من التساؤلات عن سبب استبعاد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي من قائمة المنتخب، ومحمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، من قائمة المنتخب لمواجهتي ليبيا.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي على تطبيق تويتر، منذ لحظات، تغريده وضح فيها سبب استبعاد محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف من قائمة المنتخب لمواجهة منتخب ليبيا.

وقال ميدو في التغريدة: "معلوماتي ان الراجل "كارلوس كيروش" عمل محاضرة فيديو بعد المباراة لغاية 6 الصبح".

وأضاف: "قعد يشرح فيها أخطاء اللاعيبه وانتقد أفشة وشريف جامد على مستواهم وقالهم مستواكم ده لا يأهلكوا انكم تلعبو في المنتخب".

أيمن بهجت يناشد نقيب الموسيقين بمعاقبة حسن شاكوش

وكان قد أعرب السينناريست أيمن بهجت قمر عن استيائه من تطاول مطرب المهرجانات حسن شاكوش على زميله الفنان رضا البحرواي، ولفظه فرقته بألفاظ مسيئة أثناء حفلهما بالساحل الشمالي، مشيرا إلى ضرورة تدخل نقيب الموسيقين، الفنان هاني شاكر.

وأعاد أيمن بهجت قمر نشر الفيديو الذي تطاول فيه حسن شاكوش على فرقة هاني شاكر من خلال حسابه الرسمي عبر “تويتر”، وعلق عليها قائلا: “يا خرابة يا ابن الـ ...فى حفلة عامة!!! دكتور خالد عبد الجليل، هاني شاكر  ياريت تشوفوا الفيديو ده .. بجد عيب اللي حصل ده وماينفعش يعدى".

تابع موقع تحيا مصر علي