عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بسبب خلافات» وفاة شخص أثناء مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله بإحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" متضمناً وفاة «سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط غرب، بمحافظة المنيا» أثناء مشاجرة بين عائلتين بالقرية مكان إقامة المتوفى.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل الجريمة 

تفاصيل الجريمة 

بالفحص اتضح أنه سبق وتبلغ بتاريخ 6 الجارى لمركز شرطة سمالوط غرب بحدوث مشاجرة بالقرية المشار إليها ، وبالإنتقال لموقع البلاغ تم تحديد طرفى المشاجرة طرف أول «3 أشخاص "أحدهم متوفى» ، طرف ثان «3 أشخاص "أحدهم هارب»، جميعهم مصابين بكدمات متفرقة بالجسم ومقيمون بذات الناحية .

 

واتضح أن المشاجرة بسبب قيام أحد الأشخاص من الطرف الثانى «الهارب» بالاصطدام بآخر من الطرف الأول أثناء قيادته مركبة «توك توك بدون لوحات» قام على إثرها شخص آخر من الطرف الأول بالتدخل لمعاتبته فتطورت لمشاجرة تبادلا خلالها التراشق بالحجارة محدثين ما بهم من إصابات.

 

 ثم قام أحد الأشخاص من الطرف الأول «المتوفى » بالصعود أعلى سطح أحد المنازل «ملك لأحد أقاربه»لإلقاء الطوب والحجارة، وأثناء ذلك اختل توازنه تسبب في سقوطه من أعلى سطح المنزل ووفاته.

لقبض علي 4 من طرفى المشاجرة

تم القبض علي 4 من طرفى المشاجرة ومركبة «التوك توك بدون لوحات» وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهما تم اتخاذ الإجراءات القانونية، جار تكثيف الجهود للقبض علي المتهم الهارب.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي