قررمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب منح الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق والكابتن حسن مصطفي..

محمود الخطيب,الخطيب,تحيا مصر,الاهلي,موسيماني,حسن مصطفي,حسن حمدي,تكريم الخطيب,القلادة الذهبية,تكريم حسن مصطفي,تكريم حسن حمدي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 25 يناير 2022 - 19:46

رياضة

الأهلي يكرم حسن حمدي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ويمنحهما القلادة الذهبية

04:41 م - الإثنين 11 أكتوبر 2021

قررمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب منح الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، والكابتن حسن مصطفي وسام القلادة الأهلي الذهبية تقديرًا لحجم عطائهم الكبير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووضح النادي الأهلي أن هذا الوسام تكريماً للكابتن حسن حمدي علي عطائة  الكبيرعلي مدار ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة؛ لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة وأمينًا للصندوق ووكيلًا للنادي، ونائبًا للرئيس، ثم رئيسًا للنادي في الفترة من 2002 حتى2013.

كما قرر مجلس الإدارة منح الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرا لعطائه الكبير للنادي الأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد.

موسيماني يحدد شروطه للتجديد مع القلعة الحمراء.. تعرف على رد الأهلي

 وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية سواء رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، ثم الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، حتى تولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000 ولمدة 6 دورات متتالية مستمرة حتى الآن. وقرر المجلس إقامة حفل تكريم للرمزين الكبيرين بدار الأوبرا يوم 20 من الشهر الجاري.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص‏‏

تدريبات الأهلي

خاض لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة، مع انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات متنوعة للتدريبات البدنية، بالكرة وبدون كرة، استمرت لمدة ٣٠ دقيقة.

وانطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مدير الكرة إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

تابع موقع تحيا مصر علي