عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جلال: حاولنا تقليل عدد اللاعبين عن الموسم الماضي

تحيا مصر

تحدث خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال خالد جلال: أشكر إدارة فريق البنك الاهلى علي ثقتهم الكبيرة فينا وعلي جهدهم العظيم طوال الموسم الماضي واستمرارة في الموسم الحالي.

وتابع:”أشكر محمد يوسف الذي بني فريق كبير وقوي قبل تعاقدي مع البنك الاهلى. لست من محبي الكرة الدفاعية ولكن أنظر إلى الأداء أولاً قبل النتيجة.

ووأصل:”علينا مسؤلية كبيرة ونأمل أن نكون عند حسن ظن مجلس إدارة النادي.

وأستكمل:”حاولنا تقليل عدد اللاعبين عن الموسم الماضي لأنها كانت تسبب مشكلة كبيرة لدي الجهاز الفني.

ووأصل:”تعاقدنا مع عدد مميز من اللاعبين الذي يحتاجهم الفريق.

وأردف:”الدوري القادم سيكون من أقوى الدوريات علي مر العصور نظراً لتعاقدات الأندية مع عدد كبير من اللاعبين ودخول أندية الشركات بسيولة مالية فائقة.

وأختتم حديثة:”مستعدون للدوري ونتمني أن نوفق في تقديم موسم مميز وتحقيق المطلوب وهو احتلال مركز جيد في مسابقة الدوري.

تعرف على موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد بيرو فى تصفيات كأس العالم

وصرح أشرف نصار عبر قناة أون تايم سبورت أن فريقة غير مهتم نهائياً بالتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي الزمالك حمدي النقاز سواء بالتعاقد النهائي أو علي سبيل الإعارة.

وأضاف : أتممنا كل الصفقات التي نحتاجها ولن نقوم بالتعاقد مع أي لاعب أخر في فترة الإنتقالات الحالية.

تردد قناة أون تايم سبورت نايل سات ٢٠٢١

وواصل: تعاقدنا مع ثلاثي دجلة إسحاقو يعقوبو ومحمد هلال و أحمد سعيد, بالإضافة إلي  شراء اسامة فيصل ومحد فتحي واحمد ياسين بعد إنتهاء إعارتهم.

وأختتم: سنخوض مبارياتنا الموسم المقبل علي ملعب بتروسبورت ونتمني أن يخرج الدوري بشكل جيد ويليق بالدولة المصرية.

موقف لاعبي الزمالك

وتواجة إدارة نادي الزمالك برئاسة حسن لبيب مشكلة كبيرة وهي عدم قدرتهم علي قيد اللاعبين الجدد بالإضافة إلي اللاعبين اللذين تم جلبهم إلي النادي إعارة مع بند أحقية الشراء.

ويرجع ذلك إلي قيام الإتحاد الدولي لكرة القدم بمعاقبة نادي الزمالك بحرمانة من قيد اللاعبين لمدة فترتين من الإنتقالات بسبب قضية اللاعب حسام أشرف ناشئ الفريق.

وكان نادي الزمالك قد أتم تعاقدة مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الإنتقالات الحالية وهم التونسي حمدي النقاز والمدافع محمود شبانة مدافع نادي اسوان وعمر كمال عبدالواحد قادماً من نادي المصري.

بالإضافة إلي المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري والذي قام نادي الزمالك بالتعاقد معة علي سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء من نادي المقاولون العرب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي