عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل وائل كافوري للمستشفى بعد تعرضه لحادث سير مميت

تحيا مصر

أعلنت الصفحة الرسمية للفنان وائل كافوري عن تعرضه لحادث سير مميت نتج عنه تحطم سيارته ونقله للمستشفى مطالبين الدعاء للنجم بمرور تلك الأزمة بسلام.

تحيا مصر يرصد تعرض وائل الكافوري لحادث سير

ونشر الأدمن الخاص بالصفحة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لوائل الكافوري وعلق قائلًا: “ألف الحمد لله على سلامة وائل كفوري، بعد تعرضه لحادث سير على أوتوستراد جبيل رضوض في الجسم وتحطم في السيارة.. بخير ونُقل إلى المستشفى لمعالجة الرضوض.. كل شيء بيتعوض إلا الروح”.

 

وكان من المقرر أن يشارك الفنان وائل كفوري، الفنانة هيفاء وهبي في إحياء حفل في فندق المريديان بدبي، وذلك يوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر المقبل.

حادث وائل كفوري

حادث وائل كفوري

وائل الكافور يحدث جدلا بحفله في الساحل الشمالي

وأحيا الفنان وائل كفوري حفلا غنائيا بإحدى المنتجعات بالساحل الشمالي، وبحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير أبرزهم تارا عماد وحسن أبو الرووس وزوجته غادة والي، ومروان يونس.

وتداول رواد تطبيق انستجرام عدد من الصور من الحفل الذي تسبب في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب معلومات مغلوطة عن أسعار التذاكر بعد تداول شائعة وصول سعر التذاكر إلى 200 ألف جنيه.

نفت الشركة المنظمة لحفل وائل كفوري، في تصريحات صحفية الأسعار المبالغة للحفل، وأكدت على أن سعر تذكرة الفرد تتراوح بين 3 إلى 6 آلاف جنيه، وهي المرة الأولى للمغني اللبناني في الساحل الشمالي.

أخر أعمال وائل الكافوري

الجدير بالذكر، أنه يستعد النجم وائل الكافوري  لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، خلال الفترة المقبلة، وسيكون هذا التعاون الثاني مع المنتج المصري حمدي بدر.

وآخر أعمال الفنان اللبناني وائل كفوري هي أغنية البنت القوية، وهي من إنتاج وائل كفوري، وتنفيذ شركة “And Beyond” ومن توزيع شركة “Digital Sound”.

تابع موقع تحيا مصر علي