عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عنده مرض نفسي».. انتحار عامل نظافة أفريقي داخل شقته في أرض اللواء

انتحار - أرشيفية
انتحار - أرشيفية

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، في واقعة انتحار عامل نظافة في العقد الثاني من عمره، يحمل جنسية دولة إريتريا، شنقاً داخل شقته الكائنة في منطقة أرض اللواء بدائرة القسم، أنه لا شبهة جنائية في الواقعة ورجحت التحريات معاناة المنتحر من مرض نفسي.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل انتحار عامل نظافة في العقد الثاني من عمرة في شقته بأرض اللواء 

تفاصيل الواقعة 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى الرائد محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل منزله بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة برئاسة الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث قسم شرطة العجوزة، وبالفحص أتضح العثور على جثة عامل نظافة يحمل جنسية دولة إريتريا مدلي بحبل من جنش المروحة، وبعمل التحريات اتضح أن المتوفي أقدم على الانتحار، وأنه لا شبهة جنائية في الواقعة.

مرض نفسي

 وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئى لمفتش الصحة بعد الواقعة، ورجحت تحريات رجال مباحث الجيزة، معاناة المتوفي من مرض نفسي، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم تحرير محضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تابع موقع تحيا مصر علي