عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: أشرف بن شرقي يرفض التجديد للزمالك وممدوح عباس يدعم الإدارة.. ومصير العقوبات لدى الفيفا

تحيا مصر

أكد حسام حسن، عبر برنامج لمسة ولعبة، عبر منصة تحيا مصر، أن الزمالك قدم مباراة قوية للغاية أمام إنبي بعد الفوز بهدفين مقابل لا شئ.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف "نادي الزمالك يعيش في أزمات خلال الفترة الحالية، وذلك بعد غرامة الفيفا لصالح نادي ماريتمو البرتغالي بمبلغ مليون يورو، وذلك بسبب لاعب الفريق السابق محمد إبراهيم".

وزاد "نادي الزمالك لابد أن يدفع هذا المبلغ ولا يوجد أي استئناف على القرار، وفي حال عدم الدفع خلال 45 يوما، سيتم وقف النادي من الانتقالات".

وواصل "أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول بالزمالك مازال يماطل ويرفض التجديد إلا بعد الموافقة على قيمة الشرط الجزائي الذي يطلبه وهو مليون يورو فقط".

وأكمل "إدارة الزمالك تريد وضع مبلغ 2 مليون يورو كشرط جزائي واللاعب يرفض، وكانت هناك جلسة بين اللاعب وإدارة النادي بالأمس ورفض كل الشروط وغادر برفقة وكيلة وشقيقة دون الوصول لأي حل يرضي الطرفين".

واختتم "ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق كان قد أعلن تحمله قيمة تعاقد بن شرقي ولكن اللاعب حتى الأن يرفض التجديد ومن الممكن أن يرحل في أي وقت، واللاعب ظهر في القلعة البيضاء فقط وقبل ذلك لم يكن جيدا في السعودية".

 

حسام حسن يكشف كواليس تجديد تعاقد الأهلي مع علي معلول وتألق بيرسي تاو في أول مباراة رسمية

أكد حسام حسن، خلال حلقة برنامج لمسة ولعبة، على موقع تحيا مصر، أن الدوري المصري شهد أحداث هامة خلال مباريات الجولة الأولى من عمر الدوري.

وأضاف "مصر المقاصة ظهر بمستوى متميز أمام بيراميدز، بالرغم من عدم وجود الإمكانيات الكبيرة داخل الفريق، ولكن الشباب كان لهم كلمة السر وكانوا قريبين من التعادل، ومدرب الفريق تمكن من تكوين فريق جيد".

حسام حسن

وزاد "بخصوص تجديد تعاقد علي معلول مع الأهلي، فقد حسم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الأمر مع اللاعب وسيتم تجديد التعاقد خلال الفترة القادمة لمدة 3 مواسم، على أن يحصل النجم التونسي في الموسم مليون و300 ألف دولار، وتزيد بنسبه معينة".

وتابع "علي معلول من الركائز الأساسية للنادي الأهلي والجميع يتحدث عن أهميتة داخل الفريق، وتم تعجيل التعاقد الخاص باللاعب من أجل الحفاظ عليه خلال الفترة المقبلة".

وواصل "بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد ظهر في أول مشاركة رسمية أمام الإسماعيلي وقدم مباراة قوية وسجل هدفين، ورد على كل المشككين الذين يتحدثوا عن الإصابة المزمنة للاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي