عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف ملابسات مقطع فيديو تعدي عدد من السيدات على مُعلمة بالقليوبية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الإربعاء، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً قيام عدد من السيدات بالتعدى بالضرب على سيدة بالمنطقة محل سكنها بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية.  

تحيا مصر 

بالفحص أتضح أنه بتاريخ 31 /10 /2021 حال تواجد (مُعلمة بإحدى المدارس “الكائنة بدائرة مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية) بالمنطقة محل سكنها، فوجئت بقيام 3 سيدات "زوجة شقيقها، وشقيقتها، وأخرى" بانتظارها أمام مسكنها والتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابات بها لوجود خلافات عائلية بينهم محرر بشأنها عدد من المحاضر بين الطرفين ، ولم يتم تحرير ثمة محضر بواقعة التعدى المشار إليها بالفيديو.

أقوال المجني عليها 

بسؤال المجنى عليها .. أيدت ذلك واتهمت المذكورين بالتعدى عليها وإحداث ما بها من إصابات.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من تحديد وضبط المتهمات ، وبمواجهتهن أقررن بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لقيام المجنى عليها بالتعدى عليهم بالسب والشتم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر واصل المتهم بذبح أخر في وسط شارع بمدينة الإسماعيلية لـ 8 ساعات، تحقيقات أمام النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة في الجريمة البشعة.

وبحسب مصادر أمنية، فإن آخر تطورات جريمة الإسماعيلية، كانت اعتراف المتهم بجريمته، وأنه قتل الضحية، أحمد صديق، «سمكري سيارات»، انتقامًا منه، زاعمًا أنه اعتدى على شقيقته ووالدته جنسيًا، وبينت وزارة الداخلية في بيانها، أن الجاني مهتز نفسيًا، وسبق حجزه في إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، كما أتضح من التحريات أن مرتكب الحادث كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي