عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلبية مسحة وائل جمعة قبل مواجهة الجابون ببرج العرب

سلبية مسحة وائل جمعة
سلبية مسحة وائل جمعة قبل مواجهة الجابون ببرج العرب

خضع وائل جمعة لاعب المنتخب والنادي الأهلي الأسبق، ومدير المنتخب الأول حالياًن لمسحة طبية للتأكد من صحته من فيروس كورونا، بعد العودة مباشرةً من أنجولا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت نتيجة مسحة وائل جمعة سلبية بالإسكندرية، بعد غيابه عن مباراة أنجولا بلوندا، بالجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر، بالرغم من تواجده في بعصة الفراعنة.

والجدير أن وائل جمعة خضع لأربع مسحات طبية بأنجولا، فور وصولة لمطار لوندا، ومتابعات الإجراءات الإحترازية للمباراة، للوقاية من فيروس كورونا، والتي جاءت المسحة الأخيرة إجابية وحجزة بفندق إقامة المنتخب حتى لا يخالط بقية البعثة.

 

وسيلتقي منتخب مصر منافسه الجابون في ختام المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمباريات المجموعة بتصفيات كأس العالم.

المنتخبات التي تأهلت للدور النهائي

حسمت أربع منتخبات من القارة الأوروبية للتأهل للدور النهائي من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

وجاء المنتخب الوطني أول المتأهلين وعلى رأسهم من المجموعة السادسة، بصدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط على المنتخب الجابوني، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

مواعيد مباريات اليوم الأحد.. والقنوات الناقلة

المنتخبات المتأهلة للدور النهائي

وجاءت ثلاث منتخبات حسم تأهلها للدور النهائي من التصفيات بالجولة الخامسة، وهم منتخب السنغال من المجموعة الثامنة بفارق 8 نقاط عن الوصيف، ومنتخب مالي من المجموعة الخامسة بفارق 4 نقاط على الوصيف، ومنتخب المغرب من المجموعة التاسعة بفارق عشر نقاط مع الوصيف.

في حين تتبقى خمسة مراكز في الدور النهائي من تصفيات أفريقيا لبطولة كأس العالم 2022 قطر، ويأتي على رأسهم منتخب الجزائر من المجموعة الأولى.

قائد منتخب انجولا

وشهدت الدقيقة الـ 8 من عمر كمباراة منتخب مصر وانجولا على حدث تاريخي، لمحبي ومشجعي المنتخب الجابوني، خروج قائد المنتخب ماتيوس جاليانو كوستا.

وأعلن ماتيوس جاليانو كوستا، قائد منتخب أنجولا اعتزاله اللعب الدولي بعد مباراة مصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي