عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبارتي لا تعرف الرحمة.. ولمن تكون بطاقة التأهل لكأس العالم 2022

مبارتي لا تعرف الرحمة..
مبارتي لا تعرف الرحمة.. بين إيطاليا وأيرلندا الشمالية وسويسر

تنطلق مبارتي الحسم للمجموعة الثالثة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر، في الساعة العاشرة مساء، والتي تشهد على منافسة قوية على بطاقة التأهل بين سويسرا وإيطاليا، أمام أيرلندية الشمالية وبلغاريا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل المنتخب الإيطالي مباته اليوم بكل ما أوتي من قوة لحصد بطاقة التأهل مباشر، لمونديال 2022 قطر، بعد غيابه عن النسخة الأخيرة بالأراضي الروسية.

موقف المنتخبين في المجموعة 

ويتصدر المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، ويليه في المركز الثاني منتخب سويسرا، بنفس عدد النقاط، وبفارق الأهداف للأوزور.

ويحمل المنتخب الإيطالي اليوم العديد من المشاحنات أمام أيرلندا الشمالية، والتي يخلها بكل قوتة وكامل تركيزه، لتسجيل أكثر عدد من الأهداف ليضمن صدارة المجموعة على حساب سويسرا.

الحل سيول أهداف 

في حين يدخل المنتخب السويسري لمواجهة بلغاريا اليوم بكل قوته أيضا، في محاولة استغلال كل هجمه في المباراة، لتسجيل المزيد من الأهداف، ليتخطى رصيد المنتخب الإيطالي صاحب الصدارة بفارق هدفين.

وحملت مواجهتي إيطاليا وسويسرا في المجموعة الثالثة، طابع التعادل السلبي في لقاء ذهاب المجموعة، وفي لقاء العودة جاءت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

نتيجة مباراة البرتغال وصربيا 

 

انتهت أحداث مباراة البرتغال وصربيا في ختام المجموعة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأخير.

وبهذه النتيجة يفقد رفاق كريستيانو رونالدو بطاقة التأهل المباشرة لبطولة كأس العالم، وينتظر مواجهة الملحق للبطولة للقارة العجوز.

وافتتح ريناتو سانشيز مهاجم منتخب البرتغال سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، من خلال مجهود فردي لسانشيز ويراوغ مدافعي صربيا ويسدد كرة قوية في الشباك.

الفرعون على عرش إنجلترا.. محمد صلاح يحقق أكبر سلسلة تهديف متواصلة في تاريخ ليفربول

وعاد منتخب صربيا في نتيجة المباراة، في الدقيقة 33 من عمر المباراة، عن طريق دوشان تاديتش، من خلال مراوغة وتسديدة قوية ترتطم بدفاعات البرتغال وتصل للحارس ليفقد سيطرته على الكرة وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة جاء ألكسندر ميتروفيتش، بهدف التقدم وهدف الفوز للظفر ببطاقة الأهل من المجموعة الأولى بشكل مباشر لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

وتصدر المنتخب الصربي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة من أصل 8 مباريات، في حين احتل منتخب البرتغال المركز الثاني في المجموعة برصيد 17 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي