عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب جلال يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة المصري في الدوري

تحيا مصر

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق لمباراته أمام النادي المصري، في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويحل بيراميدز ضيفا في الثالثة عصر الجمعة على نظيره النادي المصري على استاد الجيش ببرج العرب في إطار رابع جولات الدوري.

وضمت القائمة المختارة ٢٣ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن  

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - عبد الله مجدي 

خط الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎قائمة الفريق YRAURG PYRAMIDS 22 شريف إكرامي 14 نبيل دونجا مهدي سليمان 18 إبراهيم حسن 29 عبد الرحمن أيمن 23 وليد الكرتي علي جبر 33 محمود صابر 6 أسامة جلال 30 إبراهيم عادل 15 أحمد سامي 10 رمضان صبحي 3 أحمد أيمن 19 عبدالله السعيد 21 محمد حمدي 7 إيريك تراوري 24 أحمد فتحي 26 دودو الجباس جابر محمود وادي 12 أحمد توفيق 28 فخر الدين بن يوسف 20 عبدالله مجدي‎'‎‎

وخاض الفريق تدريبا صباحيا اليوم بملعب الدفاع الجوي، قبل إعلان القائمة والسفر إلى مدينة برج العرب، لدخول المعسكر المغلق، على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير عصر غد بالمعسكر استعدادا للمباراة الهامة، التي يسعى خلالها لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري.

موعد مباراة بيراميدز القادمة

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره النادي المصري في الثالثة عصر يوم ١٩ نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من الدوري قبل أن يستضيف إيسترن كومباني يوم ٢٢ من ذات الشهر في الجولة الخامسة بملعب الدفاع الجوي، فيما يسافر بعدها ليحل ضيفا على إيه إس مانياما الكونغولي يوم ٢٨ نوفمبر بكينشاسا في ذهاب دور ال٣٢ التكميلي كم كأس الكونفدرالية الأفريقية، في حين يقام لقاء الإياب يوم ٥ ديسمبر باستاد الدفاع الجوي.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد مباراة إيه إس مانياما الكونغولي في ذهاب دور ال٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في كينشاسا، وتحديد طاقم حكام اللقاء.

عاد إسلام عيسى صانع ألعاب فريق نادي بيراميدز إلى الملعب مجددا بعد غيابه مؤخرا لإجراء الجراحة في الأنف والتي خضع لها خلال الأسابيع الماضية.

وخضع عيسى لجراحة طبية قبل عدة أيام لإصلاح كسر في الأنف تعرض له خلال مباراة عزام في ذهاب دور ال٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية بتنزانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي