عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى أون لاين

خطوات نقل البطاقة
خطوات نقل البطاقة التموينية

خطوات نقل بطاقة التموين من محافظة إلى محافظة أون لاين، الكثير من عمليات البحث تجرى خلال الساعات الماضية بغية معرفة الطرق التى من خلالها يمكن تحويل بطاقة التموين من محافظة لأخرى.

تحيا مصر

خطوات نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى

وتسهل عملية نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى من خلال الإنترنت، للموطن أكثر من القيام بذلك من خلال المكاتب المعينة بهذا الإجراء.

تحيا مصر ينشر خطوات نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى

ومن الشروط اللازمة لنقل خطوات نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى، من خلال الإنترنت تكون مع ضرورة أن تكون سارية وأن تكون محل إقامته محددة داخل المحافظة.

ونشير فى السطور التالية الخطوات التى من خلالها يمكن الحصول على بطاقة تموين جديدة، أو خطوات نقل بطاقة التموين من محافظة إلى محافظة أخرى عن طريق الأون لاين.

رابط  نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى

أولًا نشير إلى خطوات نقل بطاقة التموين من محافظة إلى محافظة أون لاين، يلزم الضغط على الرابط التالي والذى به بوابة مصر الرقمية، وهو كالتالي: https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190d.

وأيضًا يجب على المواطن الراغب فى نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى أن يقوم بالضغط على أيقون تموين، ومن ثم يتم الضغط على أيقونة النقل من محافظة إلى أخرى والتى من خلالها تبدأ أولى الخطوات المحددة لنقل البطاقة.

ومن ثم يلزم على المواطن الضغط على أيقونة أبدأ الخدمة والتى تتيح عرض جميع البيانات الخاصة بالفرد الراغب فى نقل البطاقة التموينية.

ومن ثم تقوم أيضًا بتحديد أى المحافظات التى تسعى اختيار المحافظة التى ترغب فى التحويل إليها.  

تابع موقع تحيا مصر علي