عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يشن هجوم على محمود الخطيب

مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً، على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الفيديو المصور الذي نشره  على صفحته الرسمية منذ قليل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وجاء هجوم مرتضى منصور على الخطيب بسبب القضية المرفوعة من الخطيب ضده بسب أخته، قائلاً " محامي الخطيب لا يعرف شئ بالقانون وأنا لم أخطأ في حق أحد، وسيظهر الحق قريباً لكني لست مكتوف الأيدي ولن أصمت على تلك الأحداث".

وأضاف: “أقول لمحمود الخطيب عندك 7 أو 8 أشخاص متواجدين في بعض القنوات يسبوننا، وسنكون مضطرين للرد، أنا بادرت بالتهنئة لكن أرفض قلة الأدب”.

وكان صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقال: " كان هناك أزمة في الحصول على المرتب بسبب توقيع الشيكات من لجنة حسين لبيب، وتم إخطار الجهة الإدارية على التعديل وتم الحصول على امواله".

وأضاف: " أجهز مفاجأة سارة وكبيرة لكارتيرون لن أفصح عنها في الوقت الحالي".

الأزمة تنتهي.. كارتيرون يتسلم راتبه المتأخر من نادي الزمالك

رسمياً مرتضى منصور يعلن عن فتح باب الترشيح لانتخابات الزمالك.. تفاصيل

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرارات مجلس الإداره الذي عقد اجتماع بعد ظهر اليوم، حول فتح باب الترشيح للانتخابات والاعلان بشكل رسمي لذلك.

وتضمنت عدة قرارات مهمه أبرزها الإعلان عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة الزمالك يوم 21 ديسمبر لمدة سبعه أيام من الساعه التاسعة حتى السابعة.

كما أتخذ قرار بأنه لن يتم الترويج لأي منشور أو دعاية لأي مرشح داخل نادي الزمالك، بما فيهم المرشحين من المجلس الحالي، وذلك قرار متخذ منذ الانتخابات االماضية.

اجتماع كارتيرون

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون حول برنامج مران اليوم.

خاص لـ تحيا مصر حسين لبيب يحضر قائمة قوية لتحدي مرتضى منصور على رئاسة الزمالك

كشف مصدر مقرب من حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة بنادي الزمالك عن ترشحه، على رئاسة نادي الزمالك المقبلة.

وأشار إلى أن لبيب يحضر قائمة قوية يخوض بها الانتخابات القادمة، لتكون منافسة شرسة مع مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

وستكون ملامح قائمته كالتالي بوجود حسام المندوه على مقعد نائب الرئيس وهاني بيرزي وحسين السمري وهاني شكري اعضاء فوق السن، بجانب أختيار لاعب كرة كبير كأحد رموز الزمالك والأقرب انضمام هشام يكن.

على أن تتكون باقي القائمة في الأيام القادمة من خلال أختيارهم بعناية، للمنافسة بقوة في انتخابات الفارس الأبيض القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي