عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يفوز بذهبية كأس العالم لسلاح السيف بأوزبكستان للشباب «صور»

تحيا مصر

حقق منتخب مصر للشباب المركز الأول لبطولة كأس العالم لسلاح السيف، والتي تقام في أوزبكستان.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفاز منتخب مصر في المباراة النهائية على أوزبكستان مستضيفة البطولة بنتيجة 45/38 في مباراة ماراثونية هيمن عليها أبناء الفراعنة.

وتعتبر هذه الميدالية الذهبية الرابعة لمصر في بطولة العالم للشباب والتي تقام في أوزبكستان حاليا.

وكان الميدالية لاأولى يوم الجمعة بتتويج محمد السيد يذهبية كأس العالم للشباب سلاح الابيه

وبالأمس تمكن أدهم معتز أن يحقق ذهبية كأس العالم للشباب سلاح السابر، وحقق أيضا منتخب مصر للشباب سلاح الابيه الميدالية الذهبية للفرق.

وأخيراً وحتى الأن الإنجاز الرائع لمنتخب مصر للشباب سلاح السابر والتتويج بذهبية الفرق.

 

 

 

 

 

وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية يرفعان الإيقاف عن اتحاد رفع الأثقال

وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية يرفعان الإيقاف عن رفع الأثقال تكثيف الجهود لمشاركة الأوناش في بطولة العالم بأوزبكستان في إطار الجهود التي امتدت خلال الفترة الماضية، أنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية الأزمة الخاصة بالإيقاف الدولى للاتحاد المصرى لرفع الأثقال.

وتلقى الاتحاد المصرى لرفع الأثقال بريد إلكتروني رسمي من الاتحاد الدولى لرفع الأثقال يفيد برفع الإيقاف عن الاتحاد المصرى وأحقيته في المشاركة في النشاط الدولى لرفع الأثقال، وذلك بعد قيام وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية بتكثيف جهودهم في استيفاء كافة المتطلبات والتي تمت من خلال العديد من المخاطبات مع الاتحاد الدولى لرفع الأثقال ومنها سداد الغرامات الموقعة على الجانب المصرى.

وتكثف وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية في الوقت الحالي جهودها بشأن سرعة انهاء إجراءات مشاركة منتخب مصر في منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال والمقرر أقامتها بدولة أوزبكستان خلال الفترة من 5 حتى 15 ديسمبر 2021.

كأس العالم للشباب بأوزبكستان

وأعلن البطل الأولمبي محمد إيهاب أنه تعرض لفحص المنشطات قبل المشاركة في بطولة العالم بأوزبكستان، وكان محمد إيهاب قد انتهي من فترة الإيقاف على اتحاد رفع الأثقال، ويحق له المشاركة خلال الفترة المقبلة في البطولات الكبرى.

أعلن محمد إيهاب البطل الأوليمبى فى رياضة رفع الأثقال عن خضوعه لتحليل منشطات مفاجئ للمرة الخامسة استعدادا لبطولة العالم المقرر لها شهر نوفمبر المقبل

ونشر محمد إيهاب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك” وعلق:”سايبين الأولمبياد  وجايين يحلولي لجنة الكشف عن المنشطات والتحليل الدولي المفاجئ الخامس للكشف عن المنشطات لعام 2021 استعداداً لبطولة العالم بشهر نوفمبر القادم بمشيئة الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي