عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تتذكر والديها بصورة من صندوق الذكريات

دنيا سمير غانم ووالديها
دنيا سمير غانم ووالديها _ أرشيفية

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على الدعاء لوالديها الراحلين، الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز في يوم الجمعة، متمنية لجمهورها ومتابعيها يوم ملئ بالحنية والسعادة كوالديها. 

تحيا مصر يرصد تذكر الفنانة دنيا سمير غانم لوالديها بكلمات مؤثرة. 

نشرت دنيا صورة شبابية لوالديها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "اللهم في يوم الجمعه ارحم من فقدته العين وفقده المكان وافتقده القلب كثيرًا". 

 

 

وأضافت: "بتمنى لكم يوم مليان طيبة وخير وحنية زي مامي.. وسعادة وضحك وحب زي بابي".

دنيا سمير غانم تغني لأول مرة بعد وفاة والديها

واستطاعت دنيا سمير غانم أن تخطتف قلوب محبيها، بعودتها مرة أخرى لممارسة حياتها الطبيعية، والتي بدأتها بتخليها عن الأسود خلال احتفالية «قادرون بإختلاف» الذي دشنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم، وبدأ رواد السوشيال ميديا في تداول صورها بشكل كبير.

كما قدمت أول عمل غنائي لها، بعد رحيل والديها خلال إحتفالية «قادرون بإختلاق» لذوي الهمم، بالتعاون مع شباب من ذوي الهمم،وقامت ايضا بترجمتها بلغة الإشارة، لتكون هذه المشاركة هي الثانية لها حيث شاركت من قبل فى إحدى الاحتفالات التى أقيمت لـ «قادرون باختلاف»، وقام  الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم التعازى لها فى رحيل والديها. 

إنطلاق مبادرة قادرون بإختلاف بتغطية من إيمان الحصري 

هذا وأُقيمت صباح اليوم الأحد، احتفالية «قادرون باختلاف» للاحتفال بذوي القدرات الخاصة وإنجازاتهم، بحضور رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي وبمشاركة نحو 450 شخصًا من ذوي القدرات الخاصة داخل وخارج القاعة، حيث تبث الاحتفالية في بث مباشر على الهواء مباشرة.

بعد مشاركتها باحتفالية «قادرون باختلاف»..رامي رضوان لدنيا سمير غانم: «ملاك وسط ملايكة»

وحرص الإعلامي الشهير، رامي رضوان، على دعم زوجته الفنانة المتألقة دنيا سمير غانم، بعد مشاركتها في احتفالية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، باليوم العالمي لذوي الهمم، والذي أتى تحت عنوان «قادرون بإختلاف».

وكتب رامي رضوان، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر، ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يارب».

تابع موقع تحيا مصر علي