عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام وإحصائيات من فوز الزمالك على غزل المحلة

الزمالك
الزمالك

تفوق نادي الزمالك على نظيره غزل المحلة برباعية نظيفة على ستاد "القاهرة"، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقدم الزمالك مباراة قوية أداء ونتيجة، وأظهر قوته الهجومية بشكل كبير وأستطاع أن يفرض سيطرته وهيمنته على اللقاء، بينما لم يظهر غزل المحلة بشكب جيد خلال مجريات اللقاء وظهر لاعبيه بإداء ضعيف، ليؤكدون فوز القلعة البيضاء عن استحقاق.

الزمالك يتوج بن شرقي بـ «فارس» مباراة غزل المحلة «صور»

وقدم الزمالك مباراة مميزه هجومياً واستطاع أن يسجل 4 أهداف في شباك غزل المحلة خلال اللقاء، بجانب تهديده مرمى زعيم الفلاحين في أكثر من كرة وكان من الممكن زيادة النتيجة.

ويستعرض معكم تحيا مصر أرقام وإحصائيات عن المباراة:

الزمالك               غزل المحلة

4    الأهداف    - 1    

صنع أهداف    - 4-2-3-1    التشكيلة    4-2-3-1 18 (5)    تسديدات (على المرمى)    14 (7) 7    تسديدات صدت    1 - (-)    ركلات جزاء (سجلت)    - (-) 17    تمريرات عرضية    7 10    أخطاء    8 -    تسلل    3 4    ركلات ركنية    6 -    بطاقات صفراء    1 -    بطاقات حمراء    - 834    عدد اللمسات    532 587    تمريرات    293 9    قطع الكرة    10 9    صد لاعب    12 4    إلتقاط    1 16    تحديات    12 61%    نسبة الإستحواذ    39%

كارتيرون: أبو جبل لعب لينضم لمنتخب مصر ومتعجب لعدم ضم طارق حامد

تحدث المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عقب فوز فريقه على غزل المحلة برباعية نظيفة ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز.

وتحدث كارتيرون عن إشراكه للحارس محمد أبو جبل اليوم على حساب محمد عواد وقال: "تم الدفع بمحمد أبو جبل في التشكيل الأساسي للمباراة نظرا لتواجده في القائمة المبدئية لمنتخب مصر و زيادة فرص تواجده في القائمة النهائية لأمم أفريقيا.

جماهير الزمالك تهاجم كيروش بسبب طارق حامد بمباراة غزل المحلة

وأضاف: "مدرب منتخب مصر له حرية إختيار اللاعبين،  وأري أن إستبعاد طارق حامد سيكون له أفضلية للتركيز مع الزمالك خلال الفترة المقبلة بنسبة 100%”.

وأكمل: “ أشرف بنشرقي في مستواه المعهود، اللاعب كان يشعر أنه قادر على التسجيل وهو ما تحقق، بن شرقي استعاد مستواه”.

تابع موقع تحيا مصر علي