عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مكنتش أعرف إنها الأخيرة» حسام داغر يتذكر والدته الراحلة بصورة وكلمات مؤثرة

تحيا مصر

استعاد الفنان حسام داغر، بعض ذكرياته مع والدته الراحلة، والتي شارك بها مع الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موجهًا رسالة مؤثرة لها.

تحيا مصر يرصد رسالة حسام داغر لوالدته الراحلة

وفتح حسام داغر صندوق ذكرياته مع والدته، ناشرا أخر صورة لهما معا، وعلق عليها قائلا: «اخر صورة اتصورناها سوا .. وانتي في عز تعبك و جيتي معايا التكريم .. اه لو كنت اعرف انها الاخيرة ..شفتك في الحلم من اسبوع و شكلك شبه صورك و انتي شابه و لامه شعرك ورا، ومقولتيش حاجه صحيح بس بصتك و طبطبتك عليا قالت كل حاجه، وحشتيني قوي يا ماما».

 

 

حسام داغر صاحب همم في مسلسل السيدة زينب

من ناحية أخرى، كشف حسام داغر عن طبيعة الدور الذي يلعبه في مسلسله الجديد بعنوان «السيدة زينب»، حيث أنه يقدم شخصية من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي بمثابة شخصية محورية يدور حولها العمل.

وأعلن داغر عن شخصيته بمسلسل «السيدة زينب» من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث علق قائلًا: "بقدم شخصية من ذوي الاحتياجات الخاصة.. أصحاب الهمم وإن شاء الله تنال إعجابكم وأقدمها بشكل كويس.. وربنا يوفقني".

 

مسلسل «السيدة زينب» للمخرج محمد النقلى، وتأليف أحمد صبحي، ويقدم داغر من خلاله دور جديد ومختلف عليه، ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، بعد اختيار فريق العمل بجانب بطلته سوسن بدر، ويجرى مخرج المسلسل ترشيح العديد من الأسماء حاليًا وسيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

حسام داغر يعلن خضوعة لعملية جراحية صعبة

وكان قد أعلن الفنان حسام داغر مؤخرا، خضوعة لعملية جراحية صعبة، بعد إصابته بجرح كبير في قدميه نقل على إثره لإحدى للمستشفيات بجورجيا.

وكتب داغر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاشفا عن تفاصيل إصابته: «مبحبش اتكلم كتير في حاجه تخص تعب عندي أو اشكي لحد وبحب دايما الناس تشوفني مبسوط زي ما بحب اشوفهم مبسوطين .. أنا جيت من السفر امبارح بس كنت مصاب بجرح كبير في رجلي وأنا في جورجيا ودخلت بسببها المستشفي الألماني هناك عملوا جراحه سريعة».

 

وتابع حديثه مشيرا إلى تدهور حالته: «افتكرت الموضوع هيخلص علي كده بالمتابعة لكن بعد كام يوم لقيت الموضوع بيكبر و مخلصش ومضطر أعمل عمليه النهاردة في مصر بعد ما رجعت و قالولي الحالة طارئة و للأسف العمليه بنج كلي والمتابعه بعدها أهم لضمان نجاح العملية .. قلت الحمدلله و أنا مؤمن دايما إن قضاء الله أخف وأحن من أي حاجه تانية و أكيد ده الأفضل لأني واثق إن ربنا بيختارلي الأفضل»

تابع موقع تحيا مصر علي