عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

موعد مباراة ليستر
موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

يحل ليفربول اليوم ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي، في العاشرة مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليستر سيتي وليفربول في العاششرة مساء، في لقاء يشهد عليه ملعب كينج باور معقل فريق ليستر.

موقف الفريقين في الدوري 

ويدخل ليفربول لقاء ليستر اليوم، وهو يحتل وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة من أصل 18 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 5، وخسر في لقاء وحيد.

ويدخل ليستر سيتي  لقاء اليوم، وهو يحتل المركز العاشر في جدول  ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة من أصل 17 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 6 مباراة، وتعادل في 4، وخسر في 7 لقاءات.

عمرو السولية: «من الممكن أن ألحق بمباراة مصر الثانية في كأس الأمم»

وتواجه الفريقين في الأسبوع الماضي، في لقاء ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، والتي شهد عليها ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول.

حقق ليفربول الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 5/4 في الأسبوع الماضي، بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة مقابل ثلاثة.

رابطة أندية الدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز  يوم الخميس الماضي تأجيل مباراة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره ليدز يونايتد بسبب انتشار الإصابات بفيروس كورونا في فريق ليدز.

بينما يقع فريق ليدز في المرتبة الـ16 برصيد 16 نقطة من أصل 18 لقاء خاضه الفريق حتي الأن.

وضرب ليفربول موعداً مع أرسنال في الدور النصف النهائي بكأس الرابطة الإنجليزية، في لقاء قوي بين الفريقين سيقام يوم 3 يناير، بينما يتقابل تشيلسي مع توتنهام في الجهة الأخرى.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

أنتهى الوقت الأصلي بالمباراة بالتعادل 3/3، وأحرز أهداف الريدز كلا من تشامبرلين وجوتا ومينامينو، بينما أحرز لليستر كلاً من جيمي فاردي هدفين وجيمس ماديسون هدف، قبل أن يحسم ليفربول التأهل لصالحه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4.

وغاب عن اللقاء الفرعون المصري محمد صلاح، حيث فضل يورجن كلوب إراحة العديد من اللاعبين خلال اللقاء.

وأستطاع ليفربول أن يحرز هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة بعدما كان متأخر بنتيجة 3/2، وينقذ كتيبة كلوب اللاعب الشاب مينامينو .

ليضرب ليفربول موعداً مع أرسنال في الدور النصف النهائي بكأس الرابطة الإنجليزية، في لقاء قوي بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي