عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد تسبب توتر جمهور الشياطين الحمر

تحيا مصر

تزداد المأساء على جمهور مانشستر يونايتد بعد التعادل المخيب للأمال، لعشاق الشياطين الحمر أمس أمام نيوكاسل يونايتد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

غابت هوية الشياطين الحمر بعد رحيل السير أليكس فينجر، والتي توالت عليها العديد من الأسماء في مهام المدير الفني للفريق، والتي جاءت كلها بالنتائج المزرية، لجمهور مانشستر الذي تعود على البطولات.

زعر ججمهور مانشستر يونايتد

يتوالي رالف رانجينيك مهام المدير الفني لمانشستر يونايتد، ولكن معظم نتائج الفريق معه كانت غير مرضية بالمره على تواجد العديد من نجوم كرة القدم والمواهب الصغيرة اللامعه بصفوف الفريق.

دب الزعر في جمهور وإدارة مانشستر يونايتد في الفترة السابقة بسبب تراجع مستوى الفريق مع النرويجي ولاعب الفريق الساتبق أولي سولشاير المدير الفني الأسبق للفريق، ليحل مايكل كاريك مدرب مؤقت للفريق، ويأتي حاليا رالف رانجينيك مدير فني مؤقت للفريق.

عمرو السولية: «من الممكن أن ألحق بمباراة مصر الثانية في كأس الأمم»

كبر الخيبة جاء أمس بعد تأخر مانشستر يونايتد في نتيجة المباراة أمام نيوكاسل يونايتد، والذي ضرب بها نيوكاسل بالهدف الأول في اللقاء في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، ليرد البديل إيديسون كافاني بهدف التعادل في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

 وبتلك النتيجة أرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة رقم 28 في المركز السابع، بينما أصبح رصيد نيوكاسل 11 نقطة بالمركز التاسع عشر.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، فاران، ماجواير، تيليس.

خط الوسط: فريد، ماكتومناي، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جرينوود، راشفورد، كريستيانو رونالدو.

بدلاء مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

هندرسون، جونز، لوك شاو، بيساكا، ماتيتش، فان دي بيك، كافاني، إيلانجا، سانشو.

مانشستر يونايتد يضرب أرسنال بثلاثية وسط تألق رونالدو

حقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره أرسنال بنتيجة 3/2 على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد اللقاء إثارة كبيرة بين الفريقين وكان كلا المدربين يريدان تحقيق الفوز، مما شهدنا مباراة قوية وعالية على المستوى الهجومي.

وتألق النجم البرتغالي كريستينو رونالدو وأستطاع قيادة فريقه لتحقيق الفوز بعد التعثر في أخر المباريات بالدوري

وأحرز اهداف مان يونايتد كلا من رونالدو هدفين وهدف لـ برونو فيرنانديز، بينما سجل لارسنال أوديجارد وسميث رووي.

تابع موقع تحيا مصر علي