عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نحسد الوزارة علي أداء قياداتها .. نواب يشيدون بحلول وزارة الرياضة لمشكلات الشباب 

تحيا مصر

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، اشادات واسعة من اعضاء مجلس النواب ، باداء قيادات وزارة الشباب  علي مستوي ديوان الوزارة والمحافظات المختلفة .

تحيا مصر

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، وبحضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة المقدمة من النواب .

وقال النانب عبدالباقي تركيا ، خلال مناقشة طلب احاطة تقدم به أن الدكتور اشوف البجرمي مدير عام المنشآت الشبابية ، وايمان عبدالجبار رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب ، يقومون بجهود كبيرة في حل مشكلات النواب المتعلقة بمراكز الشباب خيس يسعون طوال الوقت للعمل علي تذليل المشكلات .

وأشاد تركيا بجهود مصطفي عبدالحميد مدير عام الاتصال السياسي بالوزارة والدكتور محمود عبدالعظيم وكيل الوزارة بالشرقية ، في دعم مراكز الشباب والتواصل المستمر مع النواب  قائلا : " نحسد وزارة الشباب  علي اداء وكلاء الوزارة في المحافظات  وهو ما يعكس حسن اختيارات الوزير " .

نحسد الوزارة علي أداء قياداتها .. نواب يشيدون بحلول وزارة الرياضة لمشكلات الشباب 

 

 

 

فيما اكد اسامة عبدالعاطي ، عضو اللجنة أن الجميع يلمس الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشباب ، لحل المشكلات التي تعاني منها مراكز الشباب قائلا : سننطل ننتقدهم في طلبات الاحاطة ولكن لن نغفل جهودهم الكبيرة مع  النواب ".

بدوره اكد الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب ، أن قيادات وزارة الشباب اداءهم مميز جدا ويشهد لهم الجميع بحسن تعاونهم من النواب .

 

 

وفي السياق ذاته اثني الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ، علي اداء قيادات الوزارة مؤكدا انهم يبلون بلاء حسن في التعامل مع الملفات الموكلة اليهم .

تابع موقع تحيا مصر علي