عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثار الحكيم تعلن عن أعتزالها الفن للمرة 6 فى تاريخها

اثار الحكيم
اثار الحكيم

أعلنت الفنانة المصرية، آثار الحكيم، اعتزالها الفن بشكل نهائي، معللة ذلك بأنها اكتفيت من الشهرة والنجومية.

تحيا مصر

أثار الحكيم اعلنت اعتزالها الفن لـ 6 مرات

وعلى مدار السنوات الماضية ظهرت آثار الحكيم في عدد من البرامج التلفزيونية ولكنها بعد ذلك قاطعت الظهور الإعلامي أيضا بعد أزمتها مع رامز جلال، واقتصر على بعض المداخلات الهاتفية في بعض البرامج.

آثار الحكيم في يونيو 2011: التمثيل عبء لا يحتمل

أعلنت الفنانة آثار الحكيم فى تصريحات صحفية، إعتزالها التمثيل تماما بعد ما وصفته بـ"عبئا لا يحتمل"، وأكدت أن القرار نابع منها تماما حتى لا تقدم أعمالا لا تتوافق مع قناعتها، وأشارت إلى أنها قد تتجه إلى مجال الإعلام وتقديم البرامج.

آثار الحكيم تعلن اعتزال التمثيل في 2013

كشفت آثار الحكيم خلال مشاركتها في مؤتمر صحفي على هامش تكريمها في المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا، إنها اعتزلت الفن والتمثيل لأنها لم تعد تستمتع بعملها، ولكنها سعيدة بالتكريم لأنه يعطيها دفعة إيجابية.

أثار الحكيم تعلن أعتزالها للمرة الثالثة

ظهرت آثار الحكيم في حلقة برنامج "ولا تحلم" مع الإعلامي اللبناني نيشان في  2014، ونفت من خلالها ما أعلنته الفنانة دينا بان الخلاف الذي بينهما هو سبب الاعتزال، وأوضحت أن قرارها كان نتيجة تراكمات عديدة إذا كانت تفكر بالأمر منذ 10 سنوات.

آثار الحكيم تعتزل الفن والإعلام والتكريم

أكدت آثار الحكيم في مداخلة على قناة "النهار"، أنها اعتزالت الفن تماما، قائلة: "اعتزلت كل حاجة التمثيل والإعلام والتكريم".

الحكيم في عام 2021: لا نية للتمثيل

وقالت الفنانة المصرية في مداخلة ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، إنها منقطعة تماما عن التمثيل والظهور الإعلامي خلال سنوات طويلة مضت، ويقتصر الأمر على بعض المداخلات الهاتفية في عدد محدود من القنوات عندما يكون هناك موقف يتطلب ذلك، ونفت تماما أي نية للعودة إلى التمثيل مرة أخرى.

وابتعدت آثار الحكيم عن الفن منذ عام 2009، بعد مشاركتها في مسلسل "الوتر المشدود"، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف عماد نافع ومن إخراج خالد بهجت.

تابع موقع تحيا مصر علي