عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تنجح في اخماد حريق شدات خشبية بموقع إنشاء بجوار الدائري الأوسطي

تحيا مصر

قامت قوات الحماية المدنية بالجيزة، باخماد حريق في مجموعة من الأخشاب والشدات المستخدمة في إنشاء القطار السريع بجوار الطريق الدائري الأوسطى في البدرشين، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أي إصابات.

تحيا مصر

حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بشدات خشبية بقواعد إنشاء القطار السريع بجوار الطريق الأوسطي في البدرشين.

الحماية المدنية تنجح في اخماد حريق شدات خشبية بموقع إنشاء بجوار الدائري الأوسطي

وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، كما تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت السيطرة عليه.

إصابة أمين شرطة بعد اصطدام دراجته بأخرى في بنها

هذا وشهد يوم أمس اصابة أمين شرطة بحروق شديدة في حادث تصادم دراجتين ناريتين إثر اشتعال النيران بهما بمطلع الطريق الإقليمي في بنها.

وتقوم أجهزة الأمن بتكثيف جهودها للعثورعلى اثنين آخرين كانا يستقلان إحدى الدراجتين بعدما قفزا في الرياح التوفيقي بعد اشتعال النيران بهما.

وتم نقل أمين الشرطة المصاب إلى مستشفى بنها العام كما نقل الدراجتين المحترقتين إلى مركز شرطة بنها، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار فخري خير المحامي العام لنيابات شمال القليوبية.

تفاصيل الحادث

تم اصطدام دراجة نارية يقودها أمين شرطة بدراجة أخرى يقودها مجهولان وعقب اصطدامها اشتعلت النيران بالدراجات، ما أسفر عن إصابة أمين الشرطة بحروق شديد، وقام الاخرين بالهرب.

تجدر الاشارة إلى إدلاء المتهم بالاعتداء على شدوى الحضري أبنة حارس مرمى منتخب مصر السابق،مدرب حراس المنتخب الوطن، عضام الحضري، وصديقيها بالشيخ زايد بأقواله إلى جهات التحقيق في الجيزة.

واوضح المتهم" حارس أمن الكمباوند"  تفاصيل الواقعة قائلا:" أن ابنة  مدرب حراس المنتخب الوطني جرحت كرامته بألفاظ خادشة للحياء، كما ان صديقيها تعدى عليه بالضرب".

المتهم بالتعدي على شدوى الحضري:قامت بإهانتي وتهديدي بألفاظ خادشة للحياء

ونوه المتهم انه كان ينفذ التعليمات بشأن عدم وقوف سيارات أمام المكان، حيث ان بداية الأمر لم يشعهد أي تطاول على ابنة الحضري وصديقيها،ولكن قامت بالإهانة والتهديد بألفاظ خادشة للحياء والتعدي بالضرب من شخص كان بصحبتها.

وأكمل المتهم انه كان يدافع عن نفسه بعد أن بدأ صديقها برفع يده علىيه بالضرب، الامر الذي جعله يتدخل لحفظ كرامته أمام زملائه والعاملين في المكان.

واختتم المتهم بالتعدي على شدوى الحضري:" شتمتني وجت علي كرامتي.. هو انا علشان غلبان مدافعش عن نفسي".

تابع موقع تحيا مصر علي