عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إبراهيم المصري: الشرطة والجيش صمام أمان الدولة المصرية ومصر لاتنسي أبنائها ممن دفعوا فاتورة الدم..فيديو

تحيا مصر

قدم النائب إبرهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، التحية لرجال الشرطة وجميع  العاملين بوزارة الداخلية  ضباط وأفراد ، بمناسبة أعياد الشرطة الـ 70 مؤكدا أن الشرطة والجيش المصري  هما صمام أمان الدولة المصرية.

تحيا مصر

وأضاف المصري، في تصريحات خاصة لـ”تحيا مصر”، أن دور الداخلية مختلف ومتطور باستخدام التكنولوجيا في جميع إدارات وزارة الداخلية في المرور والأحوال المدنية والدفاع والتسليح والتدريب علي أعلي مستوي باستخدام التكنولوجيا الحديثة في مكافحة الجريمة في وسائل البحث وتتبع الجريمة بالإضافة إلي اهتمام الوزارة بتدريس مادة حقوق الإنسان في كلية الشرطة واعتبارها مادة هامة في مناهج الشرطة بالإضافه إلي التدريب علي أحدث الأجهزة، مؤكدا أن كل هذا أحدث مردود إيجابي في القضاء علي الجريمة.

النائب إبراهيم المصري : الداخلية والجيش صمام أمان الدولة المصرية

وتابع  وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب: كل هذه المتغيرات لها مردرود إيجابي واضح علي القضاء علي الجريمة والتسهيل في تقديم الخدمات للمواطنين وفي انشاء مراكز استخراج الوثائق الرسمية في معظم مراكز الجمهورية.

وأشار المصري، إلي أنه في الوقت الحالي برز دور الداخليه في مكافحة المخدرات في التنسيق مع الوزارت المعنيه للحد من ظاهره الادمان ،وكل هذا يصب في الاستقرار وزيادةالاستثمار لان الامن هو الركيزة الاساسيه للاستثمار ، مؤكدا بان الشرطه المصريه دائما كان لها تصنيف دولي متقدم في مكافحة الجريمة والمخدرات .

 

كما قدم وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الشكر لما يقدمه الرئيس السيسي من رعاية لأبناء الشهداء في مختلف المجالات، مؤكدا إن مصر لا تنسي أبنائها ممن دفعوا فاتورة الدم وقدموا أرواحهم فداء للوطن.

ووجه المصري، التحية لقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية علي مايقوم به من مجهودات في سبيل منع الجريمة قبل وقوعها والضربات الاستباقية التي يحققها في مكافحة الإرهاب، وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن .

وأوضح أن المقارنة بين 2011 والآن فارق كبير يبن وزارة تحارب الإرهاب وتقوم بالتطوير الأداء وهذا انعكس حتي وصلنا لمرحلة الاستقرار التي من ضمن أولويات الدولة في ظل الجمهورية الجديدة .

تابع موقع تحيا مصر علي