عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاركة الونش في تدريبات المنتخب الوطني استعداداً لكوت ديفوار

الظهور الأول لمحمود
الظهور الأول لمحمود الونش في تدريبات المنتخب الوطني استعدادا

أدى المنتخب الوطني اليوم تدريبًا مغلقًا في الخامسة والنصف مساء، على ملعب چابوما انيكسي المخصص للتدريبات استعدادًا للقاء كوت ديفوار ، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، ضمن دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كما واصل محمود حمدي "الونش" تدريباته التأهيلية بالكرة ، فيما أظهرت نتائج المسحات التي أجريت اليوم للبعثة عن سلبية جميع العينات .

 
 

 

موعد تفقد ملعب مباراة كوت ديفوار 

وتم إرجاء الزيارة التفقدية للفريق إلى أرض ملعب المباراة إلى اليوم تنفيذًا للائحة المنظمة للبطولة.

ويتبقى أمام المنتخب الوطني تدريبه الأخير الذي يؤديه غدًا في الموعد نفسه قبل لقاء الأربعاء.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيرة القاري منتخب كوت ديفوار، الأربعاء المقبل، في لقاء يجمع بين المنتخبين في دور ثمن نهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. 

وأجرت البعثة مسحة كورونا بمدينة دوالا الكاميرونية وأثبتت النتائج عدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا داخل صفوف معسكر كورونا.

وتم إجراء مسحات كورونا لكل أفراد بعثة المنتخب والإداريين وجاءت النتائج بدون أي إصابات وأصبح الجميع مستعد للمواجهة الهامة المرتقبة القادمة.

وتقام مباراة مصر وكوت ديفوار مساء الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساء على ملعب جابوما.

سفير مصر بالكاميرون: أتمنى أن يتدرب منتخب مصر على ملعب جابوما لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص قبل مباراة كوت ديفوار

أكد مدحت المليجي، سفير مصر في المغرب، أن كوت ديفوار تعرف جيداً ملعب جابوما عكس منتخب مصر الذي لعب في أكثر من ملعب في الفترة الأخيرة.

تصريحات سفير مصر بالكاميرون

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أوضة اللبس" "لابد أن يوكون هناك تواجد لمنتخب مصر على ملعب جابوما للتدريب عليه من أجل مبدأ تكافؤ الفرص لأن الجميع يعلم جيداً أن كوت ديفوار تعلم كل كبيرة وصغيرة عن الملعب عكس منتخب مصر".

وواصل "هناك محاولات للحصول على تذاكر خاصة بالمباراة وأيضا جزء بدون أموال والاتحاد الأفريقي يريد بيع أكبر عدد من التذاكر، والاتحاد الكاميروني لا يحصل على أي أموال نظير تذاكر المباريات".

تابع موقع تحيا مصر علي