عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي في المونديال: بشرة سارة قبل مواجهة مونتيري المكسيكي

الأهلي
الأهلي

انتظما مصطفى شوبير ومحمد مغربي، لاعبا النادي الأهلي، في معسكر الفريق بالإمارات مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في أبو ظبي بعد غد الخميس، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الثنائي خضع لمسحة طبية ثالثة في القاهرة للاطمئنان على حالتهما وجاءت نتيجتها سلبية.

ويخوض الأهلي أول تدريباته مساء اليوم في أبو ظبي في بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية.

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل 5 فبراير الجاري، في الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية.

نتيجة مسحة الأهلي 

جاءت نتيجة مسحة بعثة النادي الأهلي صباح اليوم جميعها سلبية، ما عدا خالد مرتجي رئيس البعثة بالإمارات، ومصطفى مخلوف حارس مرمى المارد الأحمر الثالث.

يلتقي النادي الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير الجاري، في الساعة السادسة والنصف مساء، في ثالث لقاءت بطولة كأس العالم للأندية.

قائمة الأهلي في مونديال الأندية 

‎وضمت قائمة الأهلي كلا من: وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.

‎وتدخل بعثة الفريق معسكرًا مغلقًا في الإمارات، استعدادًا لكأس العالم للأندية، وسوف يلحق بهم بقية اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في الكاميرون.

‎ويستكمل بيرسي تاو تدريبات العلاج الطبيعي والاستشفاء خلال  فترة معسكر الإمارات على هامش وجود الفريق بكأس العالم للأندية.

موقف الونش وحمدي فتحي من اللحاق بمباراة الكاميرون

أزمات الأهلي في مونديال الأندية 

يواجه النادي الأهلي العديد من المكائد في البطولة، في تواجد غياب لاعبين الفريق الدوليين، في المنتخب الوطني، والذي نجح في التأهل للدور نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

والتي يأتي على رأسها عمرو السولية، محمد الشناوي، حمدي فتحي، أيمن أشرف، محمد شريف، محمد عبد المنعم، مع المنتخب الوطني، فيما يأتي شبحة الإصابات في المركز الثاني من عقبات الأهلي في المونديال، والتي ضربت في وقت سابق، أكرم توفيق بالرباط الصليبي، وحسام حسن، وبيرسي تاو، بشاكل عضلية، وكورونا تغيب محمد المغربي، وبدر بانون، في خط الدفاع.

تابع موقع تحيا مصر علي