عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتدرب قبل السفر للسودان.. وموسيماني يحاضر اللاعبين

تحيا مصر

خضع فريق النادي الاهلي صباح اليوم الأربعاء، مرانه الختامي قبل التوجه عصر اليوم للسودان لمواجهة الهلال في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما من المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي إلى السودان عصر اليوم لمواجهة الهلال يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

رونالدو يقود مانشستر يونايتد بالفوز على برايتون بالدوري الإنجليزي

حقق موسيماني برونزية العالم مع النادي الأهلي في الأسبوع الماضي، وهي الثالثة في تاريخ النادي والثانية على التوالي للنادي ومع موسيماني، بجانب بطولتي دوري أبطال إفريقيا وسوبرين إفريقي، وكأسين محليين.

تصريحات بيتسو موسيماني 

وقال موسيماني في تصريحات عبر برنامج "إلتيمت سبورت شو" من خلال إذاعة "مترو إف إم" الجنوب إفريقية: "أنا محظوظ لوجود التكنولوجيا، لأننا حللنا مونتيري عبر اجتماع زووم ولكن لحظي الجيد كانت مسحتي سلبية قبل ساعتين من المباراة".

وأضاف: "لعبت في أوروبا ولكنني لم أر شيئًا مثل هذا، إذا لم تفز مع الأهلي بالدوري ودوري الأبطال والسوبر ولم تذهب إلى كأس العالم للأندية، فإنك سترحل، في الأهلي التعادل كارثة والخسارة جنازة، إنه شيء لم أره من قبل".

انتظام علي معلول في تدريبات الأهلي 

شارك علي معلول، لاعب النادي الاهلي، في مران الفريق الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة في دوري أبطال إفريقيا.

وخضع معلول لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته، بعد تعرضه لكدمة قوية في الكاحل خلال مباراة الهلال السعودي بالإمارات، التي حقق خلالها الفريق الفوز برباعية نظيفة وتوج بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته بكأس العالم للأندية والثانية على التوالي.

جدول مباريات الأهلي المتبقية في الدور الأول

الجولة 10 – يلعب الأهلي ضد مصر للمقاصة يوم 22 من فبراير الجاري، على استاد “الأهلي we السلام”.

الجولة 11 – يلعب الأهلي ضد فاركو يوم 1 من مارس، على استاد الإسكندرية.

ويعود الأهلي لمواجهة بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة يوم 8 من مارس.

الجولة 12 -سوف يتم تأجيل مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة بين الفارس الأحمر وزعيم الثغر يوم 4 من أبريل، على استاد “الأهلي we السلام”.

تابع موقع تحيا مصر علي