عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الغربية يقود حملة لرفع الاشغالات.. وتعليمات مشددة بشأن مشروعات حياة كريمة

حملة محافظ الغربية
حملة محافظ الغربية لرفع الاشغالات

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال رصف شارع مدخل قطور الدولي، وذلك برفقة عددا من القيادات التنفيذية داخل المحافظة، على رأسهم المهندس ممدوح النجار رئيس مدينة قطور، والمهندس حسام عبد اللطيف رئيس مركز مدينة طنطا، ضمن فاعليات خدطة المحافظة لتطوير المرافق العامة والانتهاء من خطة تطوير الطرق العامة بالمحافظة. 

تحيا مصر 

وتضمنت الجولة متابعة محافظ الغربية، لأعمال تطوير شارع قطور الدولى، الرابط بين مدخل مدينة قطور وشارع الجيش،  كما تفقد أعمال تدبيش مصرف الزهار الزراعي بطول ٤٥٠ متر، وشدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية المقررة للعمل بالمشروع، لافتا إلى وجود لجان تم تشكيلها لمتابعة التزام الشركات المنفذة بتلك المعايير وكذلك الالتزام بالجدول الزمنى المحدد للانتهاء من كل مشروع. 

محافظ الغربية يتابع مشروعات تطوير الطرق

وتابع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أيضاً نتائج حملات رفع الاشغالات وكذلك رفع المخالفات وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، مشدداً على أهمية تكثيف تلك الحملات ومحاسبة المخالفين فى الاطار الذى ينظمه القانون، وأصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة بشأن  المتابعة المستمرة لملف الاشغالات وإعداد التقارير اللازمة عن نتائج تلك الحملات. 

الغربية في عيون مبادرة حياة كريمة 

ومن جانبه أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة تسعى إلى تطوير كافة الخدمات والمرافق، لافتاً إلى أن مبادرة حياة كريمة ساهمت بشكل كبير فى تقديم خدمات جيدة للمواطنين، موضحاً أن هناك خطة عمل تم وضعها لإعادة تطوير الطرق العامة والميادين الرئيسية داخل المحافظة بشكل متتالى. 

وأضاف محافظ الغربية، أن هناك لجان تم إعدادها لمتابعة المشروعات التى تتم الأن داخل المحافظة، مؤكداً ضرورة التزام الشركات المنفذة بالجدول الزمنى المحدد للانتهاء من تلك المشروعات، وكذلك المواصفات الفنية المطلوبة، مشيراً إلى أن تلك المشروعات تتيح الفرصة لخلق محاور مرورية جديدة. 

وتابع محافظ الغربية، أن هناك إتجاها داخلا لمحافظة للسير على النحو الذى قدمته مبادرة “حياة كريمة”، لافتا إلى أهمية تلك المبادرة فى تغذية المتناطق الأكثر احتياجاً، وتوصيل الخدمات للمناطق النائية بشكل يضمن مستوى جيد لتلك الخدمات. 

تابع موقع تحيا مصر علي