عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة أمل رزق والفنانة تنعيها بكلمات مؤثرة

أمل رزق/أرشيفية
أمل رزق/أرشيفية

أعلنت الفنانة أمل رزق وفاة والدتها اليوم 26 فبراير 2022، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد وفاة والدة الفنانة أمل رزق 

أمل رزق تعلن وفاة والدتها عبر إنستجرام

نشرت الفنانة أمل رزق من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام خبر وفاة والدتها، حيث قالت:" أمي الغالية في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، والجدير بالذكر أن صلاة الجنازة ستقام في مسجد السلام ذاكر، بمدينة نصر، والدفن عقب صلاة المغرب اليوم بمقابر الأسرة.

شارك الفنانة أمل رزق متابعيها على الإنستجرام بالدعاء لوالدتها بالرحمو، ولها بالصبر والسكينة من بعد هذا الخبر المفزع.

الفنانة أمل رزق عن مرض والدتها

كانت أمل رزق قد شاركت جمهورها مشاعرها المتألمة خلال الأيام الأخيرة؛ بسبب تعب والدتها وتواجدها في المستشفى، ونشرت صورة لنفسها وكتبت عليها:"بجد الام اغلى حاجه فى الدنيا ربنا يشفيكى يا امى ويديكي الصحه هتعدى ان شاء الله بحبك يا قلبي"، وكانت أمل تطلع لقيام والدتها متعافية حتى آخر وقت.

وشاركها جمهورها بتمنياته بالشفاء والدعاء لوالدتها، كما أنهم يكانوا يدعمونها بالكلمات الإيجابية وتعبيرهم عن حبهم لها.

آخر أعمال أمل رزق

شاركت أمل رزق خلال الأعوالم الماضية في عدد من الأعمال المتنوعة، فمنها التليفزيوني، حيث شاركت بدور"أمينة" في مسلسل للحب فرصة أخرية، الذي تم عرضه عام 2018، وقدمت دور "أم كرم" كضيف شرف في مسلسل أفراح القبة، لعام 2016، وقامت بدور "ست الحسن" في مسلسل الطبال في نفس العام، بينما شاركت في مسلسل إذاعي باسم رابع جار، قدمة فيه دور "فطيمة" عام 2018، وشاركت أمل في المسرح، من خلال دورها في مسرحية زقاق المدق، على اسم الفيلم القديم التي قامت شادية ببطولته، وهو مأخوذ من رواية بنفس الاسم للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ.

تتميز أدوار أمل رزق دائمًا بالإختلاف، رغم بساطتها أو صغر حجمها مقارنة بباقي أدوار العمل، ورغم أنها مقلة في أعمالها، ولكن لها مشارها الفني في جميع المجالات،بين التليفزيوني والسينمائي والمسرحي والإذاعي أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي