عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والجونة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك مباراته القادمة أمام نظيرة الجونة، والتي من المقرر إفامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصرموعد مباراة الزمالك والجونة والقنوات الناقلة:

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالة في جدول الدوري المصري برصيد 22 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق، بينما يقع فريق الجونة في المركز العاشر برصيد 14 نقطة من أصل 10 لقاءات خاضها الفريق.

ويسعي الفارس الأبيض في الفوز بثلاثه نقاط ضد نظيرة الجونة، ويتصدرة ترتيب الجدول وإنتزاع الصداراة من غريمة التقليدي النادي الأهلي الذي يملك 25 نقطة من أصل 9 لقاءات، فيما يرغب في حصد بطولة الدوري المصري مثل الموسم الماضي.

انتهاء فترة التجديد للاعبي الزمالك.. وغياب الجميع بإستثناء حازم إمام

حقق الزمالك الفوز على نظيره فيوتشر

حقق الزمالك الفوز على نظيره فيوتشر بنتيجة 3/2، على ستاد القاهرة،ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز. 

تقدم فيوتشر على الزمالك مبكراً في الدقيقة الثالثة، عن طريق أحمد عاطف، وسجل اللاعب الهدف مبكراً، بعد إنفراده بمرمى أبو جبل ليضعها على يمين الحارس.

ولجأ حكم المباراة لتقنية الفديو للتأكد من صحة الهدف من عدمه، الني أظهرت تغطية محمود علاء للتسلل.ثم عزز فيوتشر بالهدف الثاني عن طريق أحمد رفعت في الدقيقة 12 من تسديدة قوية سكنت شباك أبو جبل على يمينه.

وأحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 16 لصالح سيف الدين الجزيري، ليسددها أحمد سيد زيزو، ويسكنها الشباك، ليقلل الفارق.

الزمالك ضد فيوتشر

في المقابل هدد فيوتشر مرمى الزمالك من خلال الهجمات المرتده المنظمة، التي شكلوها بشكل مميز، وأخطر فرصهم رأسية عمر كمال عبد الواحد التي أصدمت بالعارضه.

وفي شوط المباراة الثاني، حاول الزمالك أن يعود ويتعادل، واجرى عدة تغييرات بدخول إمام عاشورر وحازم إمام بدلاً من حمزة المثلوثي و شيكابالا.

 

سجل أحمد سيد زيزو هدف التعادل لنادي الزمالك في مرمى فيوتشر من ركلة جزاء في الدقيقة 50، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

وحصل محمد عبد الشافي ف على ركلة جزاء، بعدما لعب الكرة وأصطدمت في يد العرب بدي مدافع فيوتشر.

وحاول بعدها الزمالك أن يسجل الهدف الثالث وأجرى أسامة نبيه تعديلات أخرى بدخول رزاق سيسيه وعمر السعيد وأحمد فتوح، على أمل تسجيل هدف الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي