عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة بالدوري

سموحة وسيراميكا
سموحة وسيراميكا

انتهت أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة بالتعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لهدف، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

افتتح باسم مرسي سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الـ 39 من عمر اللقاء، فيما عاد عبد الكريم الوادي بهدف التعادل لسموحة، في الدقيقة الخامسة والأربعون من عمر اللقاء.

بهذا التعادل يتحصل كل فريق منهم على نقطة وحيده، ليحتل سموحة المركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، من أصل 12 مباراة لكل فريق.

تشكيل سيراميكا كيلوباترا لمواجهة سموحة

فى حراسة المرمي: محمد كوكو

في خط الدفاع: علاء عطا –خالد صبحي – محمود البدري – أحمد محسن

في خط الوسط: محمد توني – محمود نبيل – نيفول كوبينا – بلال السعيداني

في خط الهجوم:باسم مرسي – شادي حسين.

ايسترن كومباني يحقق الفوز الأول بالدوري 

حقق فريق إيسترن كومباني الفوز الأول له في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جاءت على حساب سيراميكا كليوباترا.

انتهت أحداث مباراة إيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا بنتيجة هدف دون رد، لصالح ايسترن، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد صالح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء، عن طريق تصويبة من محمد صالح من علامة الجزاء على يمين محمد كوكو حارس مرمى سيراميكا كليوباترا ليعلن تقدم إيسترن كومباني بالهدف الأول.

أحداث مباراة سموحة وغزل المحلة

انتهت أحداث مباراة سموحة وغزل المحلة بنتيجة هدفين دون رد، لصالح الفريق السكندري، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح خالد محمد عبد الفتاح سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الرابعة والسبعون من عمر اللقاء، من خلال تمريرة رائعة من عبد الكبير الوادي إلى خالد عبد الفتاح القادم من الخلف ليسدد كرة قوية رائعة من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي