عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي لفيريرا غداً على هامش مباراة الوداد

فيريرا
فيريرا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك أمام الوداد المغربي، غداً مساء الخميس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسيتواجد جيسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك بالمؤتمر، بالإضافة لأحد لاعبي القلعة البيضاء الذي سيتواجد بجوار المدرب البرتغالي، للحديث عن مواجهة الوداد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسيكون المؤتمر بقاعة المؤتمرات في ستاد القاهرة، وسيحضر وليد الركراكي المدير الفني للوداد أيضاً للحديث على المواجهة المرتقبة أمام الزمالك.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز للمنافسة على بطاقة الترشح للدوري القادم، بعد الخسارة اللقاء الماضي أمام الوداد في المغرب بنتيجة 3/1.

أول طلبات فيريرا في الزمالك.. قفل البوابة قبل التدريبات بساعة  

خاض جوسفالدو فيريرا التدريب الأول له مع نادي الزمالك، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر النادي بميت عقبة.

وطلب فيريرا من أمير مرتضى منصور بعد ذهابه لملعب التدريبات بقفل بوابة جامعة الدول العربية بنادي الزمالك، التي تطل على الملعب مباشرة، وعدم وجود أو مرور أي أشخاص خارج الملعب، حتى لا يتشتت اللاعبين.

بجانب طلبه بأن يحضر جميع لاعبي الفريق، قبل بداية المران بساعة وأبواب الملعب ستقفل ومن سيخالف تلك التعليماتع سيتم عقابه ومنعه من دخول التدريبات.

تصريحات فيريرا

وزاد: "عندنا مباراة بعد 3 أيام، عقب اللقاء دا أحنا كل حاجة يا ولا حاجة، انتو عارفين لاعبي الوداد لكن أنا معرفهمش، أنا أعرف لاعبتي فقط، ومش بيهمني أي فريق".

واردف:" قبل ما نبدأ شغلنا المنيو بتاع المطعم مهم جداً فيه الدوري وبطولة أفريقيا، لازم نحارب عليهم بشكل كبير، وعندنا فرصة لدا".

 وأختتم قائلاً: "لازم تفتكروا أننا مع بعض هنكسب كل البطولات اللي قدامنا ومافيش حد هيقدر يوقفنا".

تدريبات الزمالك تحت قيادة فيريرا

 

وخصص فيريرا تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال خلال مران اليوم استعداداً لمباراة الوداد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

 وقام فيريرا بتحفيظ لاعبي الزمالك، بعض الجمل الفنية والخططية لتنفيذها خلال الفترة القادمة، بجانب العمل على تعديل من اخطائهم .

واجتمع فيريرا مع لاعبي الزمالك وطالبهم بتحقيق الفوز على الوداد، نظراً لأهمية المباراة بأنها فاصلة في مشوار القلعة البيضاء الأفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي