عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بشرى سارة".. منحة شيخ الأزهر 2022 لجميع العاملين في الأزهر

منحة شيخ الأزهر
منحة شيخ الأزهر

يتسائل العديد من المواطنين عن أخر مستجدات منحة شيخ الأزهر 2022، بالاضافة إلى معرفة الحصول عليها بشكل بسيط وسهل، وتأتي هذه التساؤلات بعد أن قامت إدارة الشئون المالية بمؤسسة الأزهر بتوجيه عدد من المزكرات للإدارات المركزية للمناطق الأزهري بكافة المحافظات.

تحيا مصر

تفاصيل منحة شيخ الأزهر 2022

تفاصيل منحة شيخ الأزهر 2022.. شيخ الازهر الامام احمد الطيب وافق على  اعطاء منح العاملين بالأزهر منحة قدرها 1000 جنيه وذلك بتاريخ 8 مارس 2022، وتضمنت هذه المنحة العاملين بالمعاهد وادارات الوعظ باعمال الفصل الدراسي الأول بعام 2022. شروط الحصول على منحة الأزهر 2022.

شروط الحصول على منحة الأزهر 2022

شروط الحصول على منحة الأزهر 2022.. أيضا التساؤلات تضمنت معرفة شروط الحصول على هذه المنحة، من اجل الاستفادة منها بشكل جيد،فالشروط وفقا لما جاء به خطاب الازهر فهي تطبق على عدد من الحالات نرصدها في السطور التالية: كل من حضر وشارك في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021-2022 يكون له فرصة استحقاق هذه المحنة وذلك إذا خرج للمعاش أو الوفاة قبل اعتماد صرف المنحة، وايضا تصرف للموظف الموجود على رأس العمل حتى 8 مارس 2022 والذي تزامن قدومه منذ يومين. وعن الفئات الغير مستحقة لهذه المنحة التي قدمها شيخ الأازهر ، فهم المتعاقدين على رياض الأطفال والخدمة العامة.

شيخ الأزهر في اليوم العالمي للمرأة: المرأة هي الركن الأهم في بناء الأسرة الصالحة والمجتمعات المتحضرة

تجدر الاشارة إلى ان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قال في اليوم العالمي للمرأة والذي تم الاحتفال به خلال هذا الاسبوع المنقضي، أن المرأة هي الركن الأهم في بناء الأسرة الصالحة والمجتمعات المتحضرة.

أقرأ أيضا: رئيس هيئة الاستثمار: الحكومة حريصة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتهيئة مناخ الاستثمار وتحسين بيئة الأعمال لكافة المستثمرين

جاء ذلك خلال صفحته اتلرشمية فيس بوك الثلاثاء الماضي حيث قال:” أن الإسلام أوجب تقدير المرأة واحترام حقوقها، مشددا على أن علاقة الزوج بزوجته يجب أن تسودها المحبة والمودة والاحترام المتبادل والرحمة والتكامل، فهي أمُّ أولاده، وأمينة سرِّه، ومصباح منزله، ومصدر سعادته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي