عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون يكشف سبب تراجع الزمالك.. وحقيقة تدريب منتخب مصر

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأتفاق السعودي، والسابق لنادي الزمالك، عن سبب تراجع نتائج القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة معه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق عن إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، من على رأس الجهاز الفني للفريق، بعد تراجع نتائج أبناء مية عقبة.

كارتيرون يكشف أسباب تراجع نتائج الزمالك

وقال كارتيرون في حوار أجراه مع موقع "البيان" الإماراتي: "تجربتي الأخيرة مع الزمالك كانت جيدة جدًا، من الرائع أن تكون بطلًا للدوري المصري، وحزين لعدم استكمال بطولة كأس مصر الموسم الماضي بعد وصول الفريق للدور نصف النهائي، وعدم خوض بطولة السوبر المحلي، لأنها كانت فرصة لإضافة المزيد من البطولات".

اقرأ.. الزمالك يعلن جونزاليس محللًا للأداء.. واستمرار عبد المقصود بالجهاز الفني

وأضاف موضحًا أسباب تراجع نتائج الزمالك في الآونة الأخيرة: "رحيل مصطفى فتحي أفضل لاعبي الفريق كان مؤثرًا، إضافة إلى إصابة طارق حامد، وهو ما جعل الأمور أصعب، معظم اللاعبين الدوليين عادوا من صفوف المنتخب مرهقين بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية".

كارتيرون عن موقفه للعودة إلى مصر 

وواصل: "لاعبو الفريق فقدوا الثقة ما تسبب في تراجع النتائج، إضافة إلى معاناة الفريق بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" الخاصة بالمنع من القيد، كنت أتمنى تدعيم الفريق بلاعبين مميزين مثل عمر كمال عبد الواحد، ولكن لم يتمكن النادي من قيده".

وعن موقفه من العودة للتدريب في مصر مجددًا أجاب: "هذا بلدي الثاني، بالطبع من الممكن أن أعود مجددًا للعمل في مصر، سواء لتدريب أي فريق أو المنتخب المصري".

موعد مباراة الزمالك والوداد 

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والوداد المغربي في السادسة مساء غداً الجمعة على ملعب ستاد “القاهرة الدولي” ضمن منافسات الجولة الـ4 للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل الزمالك لقاء الوداد المغربي بقيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق، بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد مباراة الذهاب مع الوداد.

تابع موقع تحيا مصر علي