عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي توجه رسالة للجمهور في أول ظهور لها بعد إصابة قطع يديها خلال الدوم

ليلى علوي
ليلى علوي

ظهرت الفنان ليلى علوي لأول مرة بعد حادث قطع يديها، التي تسبب في خضوها ل6 غرز في يديها، وذلك خلال حلقة اليوم الخميس الموافق 10 من شهر مارس، ببرنامج الدوم المذاع عبر قناة on.

تحيا مصر يرصد أول ظهور للفنانة ليلى علوي ببرنامج الدوم المذاع عبر قناة أون

ووجهت ليلى علوي الجمهور رسالة تطمأنهم على حالتها الصحية، فقالت: «قدر ولطف، أنا بطمن الجمهور وبقولهم متقلقوش عليا انا معاكم أهو، وشكرا لكل اللي سأل عليا».

ليلى علوي تكشف تفاصيل إصابتها 

وكانت قد تحدثت ليلى علوي، عن تفاصيل وسبب إصابتها بقطع في يديها أثناء تصوير مسلسل «دنيا تانية»، مؤكدة أنها رغم الإصابة إستكملت مشاهدها ولم تتوقف عن التصوير، فقالت خلال مداخلة هاتفية على قناة on ببرنامج «كملة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: «كان مشهدا مهما رغم أنه صامت، لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال، ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج، وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج لكن ماحستش بنفسي، لقيتني بكسره بإيدي، ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر».

مسلسل دنيا تانية 

يذكر أن مسلسل دنيا تانية، من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

ليلى علوي في مسلسل منورة بأهلها 

وتشارك ليلى علوي أيضا في مسلسل «منورة بأهلها»، الذي بدأت شاهد في عرضه منذ أيام، بعد كثير من الجدل والتأجيل بسبب مشكلة بطل العمل باسم سمرة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

ويشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين، وتدور أحداثه في إطار الغموض والاثارة حول اكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

تابع موقع تحيا مصر علي