عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على الأهلي ويخطف صدارة دوري المحترفين

الأهلي والزمالك لكرة
الأهلي والزمالك لكرة اليد

حقق الزمالك الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 34/28، ضمن مباريات الدورة المجمعة لدوري المحترفين لكرة اليد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبدأ الزمالك المباراة بقوة وهدد مرمى الأهلي في الكثير من الكرات عن طريق سيف الدرع وأحمد الأحمر، وبادل الأهلي ببعض الهجمات وأقترب من النتيجة، ولكن حسم الزمالك اللقاء لصالحة في النصف الأخير من الشوط الثاني وفرق بأكثر من نقطة.

لتنتهي المباراة في الأخير بفوز الزمالك على الأهلي بنتيجة 34/28، ويخطف الصدارة من القلعة الحمراء بعدما كان يريد تحقيق الفوز للاقتراب من حسم الدوري بشكل كبير لصالحه.

الزمالك لكرة القدم إفريقيا 

يتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة في المركز الثالث برصيد نقطيتن، فيما يتصدر بترو أتليتيكو ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، والوداد المغربي في الوصافة برصيد 6 نقاط.

تنقل قناة تايم سبورت على البث الأرضي أحداث مباارة الزمالك والوداد بدوري الأبطال، بتعليق صوتي حاتم بطيشة، فيما تنقل بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق صوتي عصام الشوالي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والوداد المغربي

ويتكون طاقم التحكيم من بورندي بقيادة: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، و إيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو  مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكم رابع.

ويراقب المباراة  جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر .

اقرأ.. مرتضى منصور يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك:« لا تقلقوا علي أولادنا فهم في عزلة تامة عن الأحداث المتعمدة»

توالى المدرب العام للزمالك أسامه نبيه، تدريب الفريق بعد إقالة كارتيرون، والتي خاض معهم مبارتين في الدوري، وتحقيق الثلاثية في كلا المواجهيتن، ليأتي فيريرا ويتولى قيادة الفريق قبل لقاء الفريق المرتقب مع الوداد المغربي بدوري الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي