عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2022.. أمير كرارة يشوق الجمهور لمسلسل العائدون

أمير كرارة/أرشيفية
أمير كرارة/أرشيفية

نشر الفنان أمير كرارة عدد من الصور من كواليس تصوير مسلسل العائدون، المقرر عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، وذلك من خلال خاصية story أو القصص المصورة لحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يتابع أمير كرارة تشويق الجمهور لمسلسل العائدون بين مسلسلات شهر رمضان 2022

أمير كرارة من تصوير مسلسل العائدون

وروج الفنان أمير كرارة لمسلسل العائدون، المقرر عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، من خلال مشاركتهم بعدد من الصور من كواليس التصوير عبر خاصية story المتوفرة على الإنستجرام، ونشر صورة مع مخرج المسلسل أحمد جلال وكتب كلمة king التي تعني الملك.

كما شارك أمير كرارة جمهوره على الإنستجرام بصورة له وهو خارج مصر بجانب تمثال في أحدالشوار التي يكسوها الثلوج، أيضًا من خلال خاصية القصص المصورة على الموقع.

أمير كرارة ينشر بوستر مسلسل العائدون

نشر أمير كرارة البوستر الدعائي الخاص بالشخصية التي يؤديها في مسلسل العائدون، الذي ينتظره الجمهور بين مسلسلات شهر رمضان 2022، وهو يرتدي معطفًا أسود طويل، ومعه ميص كلاسيكي أبيض، وتبدوا على وجه ملامح التجهم والغضب، كما يظهر من خلفة مناظر خراب ونيران مشتعله في الأرجاء، وعلق عليها كرارة وكتب: " العائدون رمضان ٢٠٢٢ المخرج الكبير احمد نادر جلال تأليف باهر دويدار مدير تصوير هيثم حسني مهندس ديكور باسل حسام ستايلت ايناس عبدالله انتاج ميديا هب media hub سعدي-جوهر كرمك يا رب وكل سنه وانتم طيبين ورمضان كريم".

مسلسل العائدون من بين مسلسلات شهر رمضان 2022

يُعد مسلسل العائدون المقرر عرضه بين مسلسلات شهر رمضان 2022، الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة التي قام الفنان أحمد عز بتقديم بطولته العام الماضي، في رمضان 2021، والذي كان يحكي عن بطولات المخابرات المصرية في الداخل والخارج، وما يقدمه ضباطها من تضحيات للعبور فوق كل صعب، والدافع هو تأمين الوطن من أي خطط قبل أن تصبح حقيقة على أرض الواقع.

قدم بطولة مسلسل هجمة مرتدة كل من أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وندى موسى، وكان من كتابة باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع موقع تحيا مصر علي