عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن مبادرة كلنا واحد: يوجد كافة السلع الأساسية بتخفيض ٦٠٪؜

تحيا مصر

اشاد الاعلامى أحمد موسى بمبادرة كلنا واحد تحت رعاية الرئيس السيسى، مشيرًا إلى استعداد الداخلية لإطلاق المرحلة ٢٢ كم مبادرة كلنا واحد لمدة ٣٠ يوم.

تحيا مصر 

مبادرة كلنا واحد 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، على أهمية مبادرة كلنا واحد والتى تستهدف المواطن وتخفيف الأعباء عليه، موضحا أن تلك المبادرة توفر  السلع الأساسية بتخفيضات  تتراوح من ٢٠٪؜ وتصل إلى ٦٠٪؜

وأكد أحمد موسى على أن مبادرة كلنا واحد توفر جميع السلع الأساسية من اللحوم والدواجن والسكر وياميش رمضان والفول والخضراوات وحتى الأجهزة الكهربائية، مضيفا ان قوافل سيارات مبادرة كلنا واحد سوف تجول فى جميع المحافظات والقرى والنجوع المصرية.

ولفت إلى أهمية القرار الذى أتخذه دولة رئيس الوزراء مصطفى مدبولى بالتنسيق مع الغرف التجارية بمد مبادرة كلنا واحد لمدة ٣٠ يوم بدلًا من أسبوعين فقط، مضيفا أن تلك المبادرة تؤدى إلى اتاحة وتوافر جميع السلع بأسعار استرشادية.

وأكد على انه يوجد إقبال كبير على المحلات التى تقدم تخفيضات كبيرة للمواطنين، مضيفا أنه يوجد ٢٢ مليون مواطن قد زاروا أحد المراكز التجارية فى العام الماضى.

إطلاق وزارة الداخلية لمبادرة كلنا واحد 

جدير بالذكر ان وزارة الداخلية كانت قد أطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة كلنا واحد لمدة 30 يوما، بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل توفير كافة السلع الأساسية للأسرة المصرية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%، ويأتى ذلك فى إطار استعدادات الدولة المصرية لحلول شهر رمضان المبارك

تابع موقع تحيا مصر علي