عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه الحسيني ينظم الملتقي التوظيفي الرابع «السبت المقبل»

تحيا مصر

 ينظم الدكتور حسام المندوه الحسيني،عضو مجلس النواب، الملتقى التوظيفي الرابع يوم السبت المقبل، بشارع العشرين في منطقة فيصل بالجيزة.

تحيا مصر 

تنظيم ملتقى التوظيفي الرابع يوم السبت المقبل بمنطقة فيصل بالجيزة

يأتي ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير فرص عمل للشباب، وتحت رعاية اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

يشارك في فعاليات الملتقى التوظيفي، مديرية القوى العاملة بالجيزة، وجهاز تشغيل الشباب بالمحافظة، من أجل توفير عددا من فرص العمل المتنوعة بمختلف الوظائف لجميع فئات الشباب.

ودعا حسام المندوه، شباب الدائرة للمشاركة في فعاليات الملتقي، حيث سيكون هناك عددا من الشركات التي تعلن عن فرص عمل في القطاعات المختلفة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذا الملتقي يأتي في ضوء حرص الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير فرص عمل ملائمة للشباب في كافة المجالات، لتحسين مستوى معيشة جميع المواطنين.

 

أطلاق حزب حماة الوطن  مبادرة إنشاء مشروعات صغيرة ومتوسطة لشباب تحت مبادرة “حياة كريمة “

قال أمين شباب حزب حماة الوطن أن مبادرة حياة كريمة تعمل علي توفير فرص عمل للشباب وسوف يتم توفير مشروعات صغيرة ومتوسطة للشباب داخل القري لتوطين الصناعة والعمل داخل تلك القري وحمياة الشباب من عناء البحث عن فرص عمل خارج بلدهم. وأكد أمين شباب حزب حماة الوطن أن الحزب يتبني تمويل تلك المشروعات من خلال رجال أعماله الداعمين للشباب علي وجه التحديد ، مضيفاإلي ان الحزب يساهم في توفير فرص عمل للشباب في مختلف القري للقضاء علي ظاهرة الهجرة غير الشريعية ويساهم ايضا الحزب في زيادة استسمارات الدولة، موضحا أن الحزب يقوم علي إدارة تلك المشروعات لتقديم الخبرة لأصحاب تلك المشاريع ويساعدهم و يأتي هذا في إطار توحيد جهود التنمية الشاملة من أجل سد الفجوات التنموية والارتقاء بجودة حياة المواطن المصري.  

تابع موقع تحيا مصر علي